أخبار عاجلة

ico القصر الكبير.. جائزة مؤسسة هلال بن عبد الله في نسختها الأولى ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني

الرئيسية البديل الوطني تحديد موعد أول جلسة لمحاكمة النصيري وبيوي ومن معهما في قضية “البارون المالي”

تحديد موعد أول جلسة لمحاكمة النصيري وبيوي ومن معهما في قضية “البارون المالي”

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2023 - 3:06 م

سعاد الراجي- جريدة البديل السياسي 

علمت جريدة البديل السياسي  أنه قد تم تحديد أول جلسة لمحاكمة المتابعين على ذمة قضية بارون المخدرات “المالي”، الذي يقضي عقوبة حبسية في أحد السجون المغربية.

وحسب ذات المعطيات فقد تم تحديد يوم 25 يناير المقبل، لانعقاد الجلسة الأولى بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

واكدت المصادر  ان  التهم التي وجهت للأشخاص الذين أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بمتابعتهم في حالة اعتقال، على ذمة قضية بارون المخدرات “المالي” الذي يقضي عقوبة حبسية في أحد السجون المغربية.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها الجريدة  فقد طالبت النيابة العامة بالتحقيق مع المتابعين المشار إليهم في تهم “التزوير في محرر رسمي و المشاركة في تزوير سجل و مباشرة عمل تحكمي، و الإرشاء و تسهيل خروج أشخاص من التراب المغربي في إطار عصابة و اتفاق، و المشاركة في مسك المخدرات، و نقلها و تصديرها، إخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة، التزوير في محررات رسمية و عرفية، استخدام مركبات ذات محرك”.

يذكر أنه بالإضافة إلى سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، المتابعين في حالة اعتقال الذين أمر قاضي التحقيق بإيداعهم السجن المحلي عين السبع 1 (عكاشة)، حصلت الجريدة ، على لائحة أولية لمجموعة من المتابعين الآخرين في حالة اعتقال على خلفية ذات القضية.

ومن بين المتابعين في حالة اعتقال على ذمة ذات القضية كل من : سعيد الطنجي، عميد شرطة ممتاز، نوفل حمامي، عميد شرطة ممتاز، حميد اوميا، دركي، محمد معزوزي، دركي، سليمة بلهاشي، موثقة، دليلة بزوي، مصممة أزياء، عبد الرحمان الدخيسي، توفيق بنعيادة، مستخدم، فؤاد اليزيدي ، رجل أعمال.

كما يتابع في حالة اعتقال أيضا، على ذمة ذات القضية، العربي الطيبي، أجير بالخارج، مير بلقاسم، خالد سداس، رشيد حمو، صباغ، الحسن ماني، مسير شركة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .