الرئيسية منوعات “كوميديا ومغامرات”.. زوجات داداس تطاردنه بعد نصبه عليهن في “أنا ماشي أنا”

“كوميديا ومغامرات”.. زوجات داداس تطاردنه بعد نصبه عليهن في “أنا ماشي أنا”

كتبه كتب في 21 ديسمبر 2023 - 1:10 ص

جريدة البديل السياسي 

شرعت القاعات السينمائية، الأربعاء، في عرض الفيلم الكوميدي الجديد “أنا ماشي أنا” للمخرج هشام الجباري بعدد من المدن المغربية.

وتدور أحداث الفيلم الذي تكفلت بإنتاجه شركة “سبيكطوب” حول فريد الذي يجسد دوره الفنان عزيز داداس، ففي الوقت الذي يحاول فيه الاستمتاع بشهر العسل رفقة زوجته الجديدة الرابعة يتفاجأ باجتماع زوجاته الثلاث السابقات من أجل الانتقام منه وإفساد زواجه بسبب نصبه عليهن لتنطلق الأحداث في قالب من المغامرات الضاحكة.

وفي هذا الصدد قال مخرج الفيلم هشام الجباري، إن “أنا ماشي أنا” فيلم كوميدي مليء بالحب والرومانسية ويعالج عدة مواضيع يعيشها المجتمع بطريقة عصرية في قالب من المغامرات، مشيرا إلى أنه عمل على خلق متعة للمشاهد خاصة بعض الظروف الصعبة التي عاشها العالم بآسره خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الجباري، أن المشاهد سيعيش على مدار ساعتين من الزمن مغامرات البطل فريد في عدد مناطق جنوب المغرب، وذلك خلال رحلة هروبه من مكائد ومؤامرات زوجاته اللواتي نصب عليهن، لافتا إلى أن العمل يقدم عددا من الرسائل منها أن السينما مكان للمتعة، وأن “الشخص الطماع يتغلب عليه الشخص الكاذب”، على حد تعبيره.

من جهتها عبرت الممثلة دنيا بوطازوت عن سعادتها، بعرض فيلم “أنا ماشي أنا” في القاعات السينمائية، مشيرة إلى أنه أول تجربة سينمائية في مسارها الفني.

وقالت بوطازوت في تصريح لـ”العمق”، إنها سعيدة بمشاركتها في بطولة العمل رفقة أصدقائها وعدد من النجوم الكبار، معتبرة أنه قصة اجتماعية كوميدية بسيطة جدا، لكنها تجعل المشاهد يتوقف لتفكير في بعد مواقفها.

يشار إلى أن “أنا ماشي أنا” سيناريو وإخراج هشام الجباري، وبطولة عزيز دادس، ماجدولين الإدريسي، دنيا بوطازوت، سكينة درابيل، ووصال بيريز، كما عرف مشاركة مجموعة من الفنانين أبرزهم، ربيع القاطي، يونس بنزاكور، كمال موماد، وأميمة الوردي.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .