الرئيسية غير مصنف إنطلاق من الناظور النسخة الثانية من القافلة التضامنية لفائدة ضحايا الزلزال

إنطلاق من الناظور النسخة الثانية من القافلة التضامنية لفائدة ضحايا الزلزال

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2023 - 8:30 م

 كمال سليماني   – جريدة البديل السياسي 

ساكنة آيث شيشار و إياسينان و آيث آنصار بإقليم الناظور ينظمون النسخة الثانية من القافلة التضامنية لفائدة ضحايا الزلزال

إنطلقت مساء يوم الخميس 14 دجنبر 2023 على الساعة 21:30 من مركز جماعة بني شيكر النسخة الثانية من القافلة تضامنية لساكنة آيث شيشار و إياسينان و آيث آنصار التابعة لإقليم الناظور بإتجاه المناطق المنكوبة جراء زلزال الحوز، و كانت الوجهة نواحي إقليم أزيلال و خاصتا دوار تيغفيست التابع لجماعة آيت تمليل دائرة فظواكة و هي فقط من إستفادة بهذه النسخة الثانية التي هي على شكل شاحنة كبيرة واحدة من نوع رموك محملة بمواد غذائية و ألبسة لجميع الفيئات و كذلك أحذية و أغطية و أفرشة بالإظافة إلى تجهيزات للمولودين و ألعاب لفائدة صغار بلدة تيغفيست.

وصلت القافلة إلى مدخل دوار تيغفيست بجماعة آيت تمليل في مساء يوم الجمعة 15 دجنبر على الساعة 21:40 و لم تنتهي عملية إنزال المساعدات من الشاحنة حتى الساعة 00:25 من يوم السبت 16 دجنبر حيث كان إستقبال تاريخي من طرف ساكنة بلدة تيغفيست في أجواء من فرحة عارمة كانت سيدة الموقف.

فأشرف طاقم القافلة التضامنية لساكنة آيث شيشار و إياسينان و آيث ٱنصار على توزيع النسخة الثانية من المساعدات لفائدة ساكنة دوار تيغفيست التي يقدر عدد المستفيدين 125 أسرة.

خرج طاقم القافلة من بلدة تيغفيست جماعة آيت تمليل إقليم أزيلال مع الساعة 19:00 في يوم السبت بإتجاه مدينة مراكش حيث إتخذها طاقم القافلة كنقطة للإستراحة و قيام بزيارة ميدانية بأهم المأثر التاريخية بالمدينة العتيقة.

و في يوم الأحد 17 على الساعة 22:00  إستأنفت القافلة طريقها و إنطلقت من مدينة مراكش بإتجاه إقليم الناظور عبر الطريق السيار الدار البيضاء فاس حتى وصولها مدينة الناظور يوم الإثنين 18 على الساعة 12:00 زوالا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .