الرئيسية منبر البديل السياسي الأجهزة تتعقب متورطين في التهريب الدولي للمخدرات وتهجير البشر بمركز31 بشاطئ المهندس

الأجهزة تتعقب متورطين في التهريب الدولي للمخدرات وتهجير البشر بمركز31 بشاطئ المهندس

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2023 - 2:19 ص

محسن بلعربي- جريدة البديل السياسي 

تواصل الأجهزة الأمنية أبحاثها لفك خيوط شبكة الإتجار الدولي للمخدرات والمتاجرة في تهجير البشر  بمنطقة المهندس جماعة بوعرك اقليم الناظور، والتي يتزعمها بارون المخدرات الملقب ب (بلعيد –خوش)، (ومحمد –ل)  الذي اصدرت في حقه عدة مذكرات بخث على الصعيد الوطني.

وتجري مختلف مصالح الأجهزة الأمنية والإستخباراتية تحقيقاتها لتوسيع دائرة البحث للكشف عن الأسماء المتورطة أو المشتبه في علاقاتها في مجال تهريب المخدرات وتهجير في البشر بمنطقة المهندس بتنسيق مع ( مولود – الصيا ) يستغلون المركز رقم 31 لتسهيل عمليات شحن المخدرات والبشر  في زوارق مطاطية من نوع فانتوم .

حيث تم رصد ممتلكاتهم وأرصدتهم وتنقلاتهم خلال المدة الأخيرة، إضافة إلى الثراء الباذخ الذي بدت مظاهره على العديد من الأسماء المشتبه فيها، وهو ما يرشح تورط شبكة من الأسماء الوازنة، بإقليمي المنطقة.

وجاء تفكيك أفراد الشبكة الموقوفين، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالناظور للفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعقب بارونات مخدرات مبحوث عنهم، وسبق أن صدرت في حقهم مذكرة بحث على الصعيد الوطني لعلاقتهم بشبكات دولية، متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات.

وتواصل غرفة الجنح التلبسية محاكمة المبحوث عنهم  ومن بينهم ( موسى – ش )تمت متابعتهم في حالة اعتقال، من قبل قاضي التحقيق على خلفية الاشتباه في علاقتهم بأشخاص متورطين، ضمن شبكة بلعيد – خوش  و محمد –ل )…… يتبع

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .