الرئيسية الوقائع و الحوادث هل أتاك حديث هذه القابلة بمصحة البنج بالناظور

هل أتاك حديث هذه القابلة بمصحة البنج بالناظور

كتبه كتب في 13 أكتوبر 2023 - 1:32 ص

سليمان السعيدي – جريدة البديل السياسي 

يتحدث العارفون بخبايا القطاع الصحي بالناظور عن تواتر بعض عمليات الإجهاض بطريقة سرية من بعض أطباء والذي يستغل مصحة (البنج)والمعروفة لدى العام والخاص  لإجراء عملية الاجهاض بمساعدة مولدة ( القابلة ) ( ف )والتي لا تعرف من مفهم الصحة سوى ( الشطيح والرديح )ومعروفة بأعمالها الشيطانية وبعيدة كل البعد عن هذه المهنة  دون احترام أخلاقيات المهنة والقوانين الجاري بها العمل وبدون حسيب ولا رقيب.

وحسب نفس المصادر فإن ازدهار هذه الظاهرة يرجع إلى استشراء مظاهر الفساد الأخلاقي ويتبعه من حمل غير شرعي وهي الظاهرة التي انتشرت في الناظور مؤخرا بشكل فضيح أكثر من ذلك, فإن أوكار الدعارة والتحريض عليها منتشرة بل تحولت إلى حديث يومي للشارع الناظوري, وخصوصا أن هذه الأوكار مشهورة ومعروفة, وعلى سبيل المثال نذكر فندق  يحمل اسم عاصمة خليجية والآخر يحمل مدينة أسبانية ووووو………؟

ولا شك أن الكرة في ملعب صاحب المصحة الذي يشغل كل من هب ودب على مهنة مولدة ( القابلة و الجهات المختصة باختلاف مكونتها للضرب بقوة على أيدي الذين يتاجرون في الدعارة والذين يحاولون محو أثارها من خلال الإجهاض وغيره من أساليب تشجيع الفساد….. ولنا عودة للموضوع لاحقا

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .