الرئيسية قضايا المجتمع الناظور .. سكان بوقانايطالبون بتوفير الأمن ومحاربة المنحرفين والمتعاطين ل “القرقوبي”

الناظور .. سكان بوقانايطالبون بتوفير الأمن ومحاربة المنحرفين والمتعاطين ل “القرقوبي”

كتبه كتب في 23 يوليو 2023 - 4:11 ص

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي 

قال مواطنون من سكان بوقانا جماعة بني انصار اقليم الناظور صباح اليوم في اتصال هاتفي ب “جريدة البديل السياسي ” أنهم أصبحوا يعانون الأمرين جراء تنامي ظاهرة الاعتداءات واعتراض سبيل المارة من طرف مجموعة من المنحرفين المتعاطين لتناول الخمور واستهلاك القرقوبي، وسرقة المارة وتهديدهم بالأسلحة البيضاء.
وطالب المتحدثون في تصريحاتهم بتكثيف دوريات الامن على الأقل كل مساء خاصة بالنقط التي وصفوها بالنقط السوداء والتي يحل بها المنحرفون لتنفيذ عملياتهم الاجرامية المتعلقة اساسا باعتراض سبيل المارة وسرقة مابحوزتهم، مع مايرافق هذه الوضعية من ازعاج كبير للسكان.
واستنكروا في شهاداتهم الوضع الامني المتردي بحيهم، وقالوا ان ما شهده ليلة يوم امس من عربدة وفوضى وتبادل السب والشتم والكلام الفاحش ورشق السيارات بالحجارة ليعبر بالملموس على السلوكات الطائشة التي أصبح يقوم بها منحرفون وفي تحدي للسلطات المحلية والامنية.
من جهته، قال فاعل جمعوي “لجريدة البديل السياسي” ان شاطئ ( بوقانا) نصبح معقلا للتجمعات الليلية، ومنطقة ينعدم فيها الأمن وسلامة المواطنين، بسبب توافد عدد كبير من السكارى على المنطقة ليلا، لتناول القرقوبي وشم السلسيون امام مراى ومسمع من ساكنة المنطقة ”.

بالاضافة الى الكلام الساقط وازعاج السكان بالموسيقى الصاخبة ودون احترام لحق المواطنين في راحة البال وفي تحدي كبير لمشاعرهم.
وناشد سكان بوقانا السلطات ومسؤولي المنطقة الاقليمية ومصلحة الشرطة القضائية ببرمجة حملات امنية مكثفة لإعادة الطمأنينة والاحساس بالأمن داخل مجموع تراب جماعة بني أنصار .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .