الرئيسية البديل الرياضي استقالة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد فشله في منافسة المغرب بالكاف

استقالة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد فشله في منافسة المغرب بالكاف

كتبه كتب في 17 يوليو 2023 - 11:58 م

جريدة البديل السياسي 

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف، يوم أمس الأحد، استقالته من منصبه، بعد فشله في دخول اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال زفيزف في فيديو نشره الموقع الإلكتروني للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “ليعلم الجميع أن هذا الخطاب له علاقة بالمؤتمر الأخير للكاف (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم) الذي عقد قبل أيام في أبيدجان بكوت ديفوار، الذي من خلاله دخلت الانتخابات لكسب العضوية في المكتب التنفيذي”.

وتابع “كما تعلمون كسب العضوية في المكتب التنفيذي للكاف كان من أهم الأهداف التي كنا نعمل لأجلها ونطمح للوصول إليها في إطار الاستراتيجية التي رسمناها وقدمناها أمام الجمعية العامة للاتحاد الجزائري”.

وزاد قائلا “أوّضح من هذا المنبر أننا بذلنا كل المجهودات واستعنّا بجميع الوسائل المتاحة قانونا بما يتوافق مع قيمنا وأخلاقنا لبلوغ الهدف، لكن مع الأسف هذا لم يكف”، وأنهى قائلا “لهذا أُعلم الرأي العام باستقالتي من منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وكان زفيزف، قد فشل في دخول اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي، خلال الانتخابات التي جرت قبل أيام بمدينة أبيدجان الإيفوارية، على هامش انعقاد الدورة الـ45 للجمعية العامة للاتحاد، بعد حصوله على 15 صوتا فقط، أمام منافسه الليبي عبد الحكيم الشلماني المدعوم من المغرب، والذي حصوله على 38 صوتا.

وأرجعت وسائل إعلام جزائرية هزيمة زفيزف إلى نفوذ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في الكاف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .