الرئيسية سـياسـيات أوجار: التجمعيون بجهة الشرق متمسكون بنظافة اليد والاستقامة و”الأحرار” لا يبيع شعارات الوهم للمواطنين

أوجار: التجمعيون بجهة الشرق متمسكون بنظافة اليد والاستقامة و”الأحرار” لا يبيع شعارات الوهم للمواطنين

كتبه كتب في 15 يوليو 2023 - 7:04 م

جريدة البديل السياسي 

أكد محمد أوجار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت في مدينة الناظور، خلال الجولة السادسة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة الشرق، أن منتخبي حزب “الأحرار” والبالغ عددهم 800 منتخب، أوفياء للحزب وللوطن ومتمسكون بنظافة اليد والاستقامة، لأنهم جاؤوا لتكريس ممارسة سياسية جديدة.

وأوضح أوجار في كلمة بالمناسبة، أن “الأحرار” هو حزب العمل والمعقول ولا يبيع شعارات الوهم للمواطنين، مشيرا إلى أن منتخبي الجهة يتطلعون لمضاعفة عددهم في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وأضاف أن مناضلي المنطقة يدعمون ويساندون حكومة عزيز أخنوش، وأن لديهم الايمان الراسخ بأن النجاح سيكون حليف مبادراتها الإصلاحية، ولاسيما المشروع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي جاءت به الحكومة.

على صعيد آخر، شدد القيادي التجمعي على أنه ورغم الظروف الصعبة والمناورات والدسائس والجهود الفاشلة للجيران للمساس بثوابت بلادنا، فإن سكان هذه الجهة واعون بهذه المناورات التخريبية، ولن تزيدهم إلا تعلقا بأهداب العرش العلوي المجيد، ودعما للحكومة.

واسترسل أوجار قائلا، إن جهة الشرق تمثل واجهة للدفاع عن المملكة، معتبرا أن أفضل رسالة لخصوم بلادنا، هي التوافق والالتفات حول ثوابت الأمة خلف جلالة الملك، ومواصلة جهود التنمية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .