الرئيسية البديل الرياضي حبيبة بنزيما تصل إلى السعودية وتبدأ بالمثير في ظهور قد يغضب المواطنين

حبيبة بنزيما تصل إلى السعودية وتبدأ بالمثير في ظهور قد يغضب المواطنين

كتبه كتب في 12 يونيو 2023 - 9:53 م

جريدة البديل السياسي 

مع انتقال نجم ريال مدريد الي المملكة العربية السعودية للانضمام الي نادي الاتحاد السعودي انتقلت  حبيبة بنزيما، وعارضة الازياء جوردان اوزونا الى المملكة ..

وقد عاشت اوزونا فترة طويلة في نيويورك وكثير ماينشر صور لكلا الثنائين مع بعضهم البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويحاولان الابتعاد عن الانظار.

المثير أن حبيبة بنزيما استهلت وصولها الى السعودية بصور حميمية ورومانسية رفقة عشيقها، على حسابها بالانستغرام.

بنزيما وحبيبته

وهو ما يذكر متابعيها بمواقف جورجينا التي بدأت بنفس الطريقة، قبل أن تزيد من جرعة الجرأة مع توالي الأيام..

بنزيما والراتب المهول..

وقد وصل كريم بنزيما ذو الاصل الجزائري في حدث ضخم الي الاراضي السعودية حيث تم تقديمة خلال حفل استثنائي علي ملعب الجوهرة المشعة حيث يمتد عقد اللاعب الفرنسي الي مدة ثلاثة مواسم حيث يحصل علي راتب سنوي يصل الي نحو 200 مليون يورو فيما يحصل بالاضافة الي ذلك علي 20 مليون يورو من اجل الترويج لملف استضافة السعودية لكاس العالم 2030.

حبيبة بنزيما

وقد اوضح كريم بنزيما انه يفضل ان لا يكون في دائرة الاضواء وهو غباء لانة له يرغب في حياة افضل واسهل له ولاصدقائة ولعائلتة ايضا فربما تكون جوردان هي التي غيرت روؤية كريم بنزيما الي الشهرة والعائلة حيث تبلغ جوردان اثنين وثلاثون عاماً حيث انجبت طفل كريم الرابع خلال الفترة الماضية ولديها مايزيد عن نصف مليون متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم ينشر حتي الان اي تفاصيل عن الثنائي حتي لم يتضح انهما قد تزوجا بعد ام لا وتتباهي اوزونا بجسدها وشعرها المجعد كما تشتهر ببشرتها الداكنة المميزة التي تجعل منها عارضة ازياء استثنائية يرغب الكثيرون في التعاقد معها.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .