الرئيسية قضايا المجتمع مهتمون ينتقدون تدبير مؤسسة التكوين المهني بعين بني مطهر

مهتمون ينتقدون تدبير مؤسسة التكوين المهني بعين بني مطهر

كتبه كتب في 3 يونيو 2023 - 1:35 ص

رمضان بنسعدون – جريدة البديل السياسي.

ذكرت مصادر مطلعة ان تسيير عشوائي يطال مؤسسة التكوين المهني بعين بني مطهر في وقت ان حراس الأمن الخاص الذين تم فصلهم لدواعي واهية على حد وصفهم من حراسة المؤسسة المذكورة ما فتؤوا يواصلون احتجاجهم في معتصمهم امام مقر التكوين المهني منذ،ما ينيف على اسبوعين مطالبين بتسوية وضعهم المزري.

زيادة ساعات العمل و عدم توصلهم باجودهم على رأس الشهر و في ظروف اقل ما يقال غنها انها مأساوية علاوة على التعامل السيء من قبل المسؤول على إدارة المؤسسة الذي وصفها المحتجون المعتصمون انها تفوق مستواه ..

و في ذات السياق فإن بعض الأشخاص عملوا يالحراسة كجوكير و عاملي بستنة لا زالت اجورهم في مهب الريح يذكر المتضررون ان مسؤول إدارة مؤسسة التكوين هو من يتحمل المسؤولية في عدم صرف اجورهم مردفين هؤلاء انه هو من دعاهم للعمل..

و في ظل التسيير العشوائي لهذه المؤسسة المهنية بحسب مهتمين الكرة الان في مرمى المسؤول الجهوي للتكوين المهني لفتح تحقيق في ما يجري بالتكوين المهني بعين بني مطهر من فوضى لرد الامور إلى نصابها بإعادة حراس الأمن الخاص إلى عملهم و صرف أجور العمال الذين انتهك حقهم في حرمانهم منها ..الأيام المقبلة كفيلة بالإجابة عن هذه الامور

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .