الرئيسية قضايا المجتمع فاعل جمعوي يرفع شكاية لوزير التعليم ..الموضوع:شكاية بالعنف الممارس ضد ابنتي.

فاعل جمعوي يرفع شكاية لوزير التعليم ..الموضوع:شكاية بالعنف الممارس ضد ابنتي.

كتبه كتب في 1 يونيو 2023 - 9:30 م

جريدة البديل السياسي 

فاعل جمعوي يرفع شكاية لوزير التعليم .

الموضوع:شكاية بالعنف الممارس ضد ابنتي.

. سلام تام بوجود مولانا الإمام وبعد.

يؤسفني سيدي أن أتوجه لسيادتكم بشكايتي هاته راجيا منكم التدخل لوضع حد لمسلسل العنف النفسي والجسدي الذي مورس على ابنتي اسراء بنقاسم والتي تدرس بمؤسسة دار العلم الخصوصية بمدينة تيفلت بقسم الثالثة إعدادي .

حيث عانت ابنتي نفسيا وجسديا جراء الاستفزازات التي تتعرض لها من طرف السيد عبد الحكيم محموت أستاذ مادة الاجتماعيات بمؤسسة دار العلم الخصوصية بتيفلت والذي لم يتوانى عن توجيه عبارات السب والشتم الشيء الذي ألحق بها أضرارا نفسية ناهيك سيدي عن الضرب باستعمال أداة مطاطية لينهي هذا الأستاذ مساره التعنيف بإلقاء سلة المهملات على وجهها يوم الإثنين 29 ماي 2023 ،مخلفا جرحا على مستوى الفم وأضرارا نفسية بليغة بالإضافة إلى كمية الغبار التي استنشقتها ابنتي وهي مصابة بالربو.

(أتوفر على شهادة من المستشفى المحلي بتيفلت) سيدي المحترم باعتباركم مسؤول عن قطاع التربية والتكوين ألتمس من جنابكم التدخل لرد الاعتبار لابنتي التي انتهكت كرامتها بهذا السلوك الهمجي داخل مؤسسة تعليمية مفروض أن تحقق الأمن لابنتي.

لا سيما وهي على أبواب الامتحان الجهوي الشيء الذي دفعني للاحتفاظ بها في المنزل بعد حالة الرعب والذعر التي أصابتها. ايماني الراسخ بأن وزارتكم ما فتئت تعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي لظاهرة العنف بالوسط المدرسي ومن منطلق حماية لابنتي لحقوقها وصون كرامتها .

أناشدكم سيدي الوزير بالتدخل لرد اعتبار ابنتي ضد الأستاذ الذي أهانها نفسيا وجسديا وأملي في إحقاق الحق وتطبيق القانون في دولة المؤسسات.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .