الرئيسية منبر البديل السياسي البزناز ” كريم بويافاير ” يعود بقوة لممارسة تجارة الكوكايين والقرقوبي على جنبات طريق اعزانا و بني شيكر .. ..

البزناز ” كريم بويافاير ” يعود بقوة لممارسة تجارة الكوكايين والقرقوبي على جنبات طريق اعزانا و بني شيكر .. ..

كتبه كتب في 13 أبريل 2023 - 2:19 ص

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

يشتكي سكان اعزانا بويافتر وبني شيكر من تجاوزات وعدوانية أحد موزعي المخدرات الصلبة بالتقسيط ( كوكايين و قرقوبي ) على جنبات الطريق الرابطة بين بني شيكر واعزانا حيث بلغ إلى علم الجريدة بكون هذا المجرم يتلقى الضوء الأخضر من طرف بعض العناصر الفاسدة ببني شيكر واللذين تربطهم به نوع من العلاقة إذ يشجعونه على الإستمرار في تجارته هاته عبر نهج سياسة (عين ميكة ) وهي بمثابة ضوء أخضر لهذا المجرم كي يستمر في تدمير عقول الشباب ودفعهم الى الانحراف عبر ادمانهم على استهلاك المخدرات الصلبة…

وعندما تقل لديهم السيولة المالية يعوضون استهلاك الكوكايين الغالي ثمنه بتناول أقراص الهلوسة التي تكون هي الأخرى في متناولهم وعند نفس المروج المدعو ( كريم بويافار ) كما أن الساكنة يلومون العناصر التي توكل إليها مهام الإشراف على الدوريات الأمنية الروتينية على طول الطريق والمغيبة عمدا واحيانا تعمد عدم سلك تلك الطريق لربما لغرض عدم وقوعها في الإحراج مع المجرم المروج للمخدرات والذي يتغنى جهرا بكونه يتلقى اتصالات منتظمة من قبل عناصر فاسدة يخبرونه بكل المستجدات وتحركات محتملة يقوم بها كبار القادة بالمنطقة.

كما أنه حسب ما يدعيه بكونه ايضا يتلقى معلومات دقيقة حول أي مقال صحفي يتم التطرق فيه إلى تجارة المخدرات بالمنطقة التي يحتكرها ويعتبرها كمحمية تابعة له ويتعرف بدقة وبكل التفاصيل عن إسم كاتب المقال و عن الجهة التي تقوم بتزويد الصحفي بالمعلومات الدقيقة عن تجارة المخدرات ليتم بعدها تهديده عبر الهاتف و بارقام مجهولة.

مواطنون من مختلف شرائح المجتمع بكل من بني شيكر وبويافر اعزنن..

يناشدون القائد الجهوي للدرك الملكي بالتدخل وإسناد مهام التحري للفرق القضائية التابعة لجهوية الناظور لقطع الطريق على كل العناصر المحتملة كونها تقدم مساعدة ما للمروج او تسترزق من خلالها من ذالك و من خلال غض الطرف عن كل التجاوزات التي يقوم بها هذا المجرد ( كريم بويافار )

.. فريق جريدة ( البديل ) بصدد قيامهم ببحث ميداني ( تحقيق صحفي ) بكل المنطقة حول ظاهرة تجارة المخدرات الصلبة و أقراص الهلوسة وجمع أكبر عدد ممكن من المعلومات عن هذا المجرم ومن معه وفضح كل المتعاونين معه ..فترقبوه قريبا جدا …يتبع

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .