الرئيسية البديل الرياضي لقجع يقود النهضة الكروية المغربية التي سطرها جلالة الملك

لقجع يقود النهضة الكروية المغربية التي سطرها جلالة الملك

كتبه كتب في 5 أبريل 2023 - 2:58 ص

جريدة البديل السياسي :

قال محمد بودريقة، نائب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، والنائب البرلماني، إن “نعت فوزي لقجع، رئيس الجامعة بـ «الفاسد»، «لم يكن في محله»، بعد «النهضة الكروية التي عاشتها بلادنا».

وأوضح بودريقة، في حوار مطول، أجرته معه الزميلة يومية “الصباح”، نهاية الأسبوع الماضي، أنه “يجب محاربة نظرية المؤامرة التي اجتاحت بعض جماهير الكرة، مبرزا أنه “من غير المنطقي أن يحتج المسيرون لأن ذلك يزكي نظرية الشك والمؤامرة”.

ونوه بودريقة بمنح العصبة الاحترافية الاستقلالية التي تحتاجها، إذ قال إنه كان من المطالبين بذلك منذ سنوات، لتركز الجامعة على المنتخبات والبنية التحتية والعلاقات الخارجية والتكوين.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن البلاد تشهد نهضة كروية على جميع الأصعدة، بفضل استراتيجية وضعها السيد فوزي لقجع، وسطرها الملك محمد السادس، منذ مناضرة الصخيرات في 2008، ويجب ألا يتم الطعن فيه، أو منح فرصة لأعداء الوطن من أجل ضرب لقجع أو المغرب في المؤسسات الدولية مثل الكنفدرالية الإفريقية.

وبخصوص الأزمة المالية التي يعانيها الرجاء الرياضي، قال الرئيس الأسبق للفريق إن عزيز البدراوي، الرئيس الحالي “ارتكب أخطاء كثيرة بسبب نقص التجربة”، وإنه “ماعارفش شنو باغي”، مشيرا إلى أنه غير مستعد للعودة لتسيير النادي، في ظل الظروف الحالية، إذ بات الجميع يسير في النادي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .