الرئيسية البديل الرياضي بالصورة..الوداد المغربي يرد على استفزازات كابرانات الجزائر بطريقة راقية

بالصورة..الوداد المغربي يرد على استفزازات كابرانات الجزائر بطريقة راقية

كتبه كتب في 2 أبريل 2023 - 1:11 ص

جريدة البديل السياسي :

في سلوك ينم عن كرم أخلاق المغاربة ورقيهم في التعامل مع ضيوف المملكة الشريفة، خصصت مكونات فريق الوداد البيضاوي، استقبالا حارا لوفد نادي شبيبة القبائل، الذي حل بالمغرب لخوض مقابلة الإياب برسم عصبة الأبطال الإفريقية.

 

نادي الوداد البيضاوي وعلى عكس ما تعرض له من استفزازات خلال مواجهة الذهاب بإيعاز من كابرانات الجزائر، نأى بنفسه عن كل هذه التصرفات غير الأخلاقية، واختار كعادته استقبال ضيوفه الجزائرييين بكيفية راقية تعكس أخلاق أبناء المملكة المغربية الشريفة.

 

وأظهرت أولى الصور الوافدة من ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أين ستجري مقابلة الإياب بين الوداد المغربي ونادي شبيبة القبائل الجزائري، علم الجارة الشرقية وهو يرفرف عاليا إلى جانب العلم المغربي، وهو الأمر الذي لم تحترمه الجزائر خلال مقابلة الذهاب، بعد أن قررت منع رفع علم المملكة، في سلوك يعكس تدخل السياسة في الرياضة ويضرب كل القوانين المؤطرة للعبة عرض الحائط.

 

المملكة المغربية بكل مكوناتها تواصل تقديم الدروس والعبر، وتؤكد للعالم بأسره أن كابرانات الجزائر هم فقط من يسعون في كل المناسبات والتظاهرات إلى بث سموم أفكارهم العدائية ضد المغرب، في الوقت الذي يصر الاخير على مد يده البيضاء من أجل طي كل الخلافات السابقة، والتأسيس لغد أفضل في مختلف المجالات.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .