الرئيسية الوقائع و الحوادث انتشار ظاهرة سرقة وإنتشال الحقائب من أيدي النساء تعود الى الشارع

انتشار ظاهرة سرقة وإنتشال الحقائب من أيدي النساء تعود الى الشارع

كتبه كتب في 4 فبراير 2023 - 2:03 ص

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي :

لا حديث اليوم في اوساط ساكنة مدينة الناظورالا عن ظاهرة السرقة وانتشال الحقائب من أيدي النساء  على ايدي افراد يستقلون  دراجات نارية والذين يتربصون بالضحايا أثناء سيرهم بالشارع، وتستهدف تلك التشكيلات خطف متعلقات السيدات والأطفال لضعف مقاومتهم أثناء تعرضهم لعمليات السرقة، وعادة ما تستخدم الدراجات النارية مطموسة اللوحات المعدنية أو المسروقة لتنفيذ عملياتهم الإجرامية.

كما علمت مصادرنا ان شباتين تسكنان بحي أولاد ابراهيم بالناظور تعرضتا للسرقة بالقرب من سوق اولاد ميمون على بعد أمتار من الشبيبة والرياضة على الساعة السابعة مساء من يومه الخميس من طرف لصين عمدا إلى سرقة محفظة نسائية بالقوة بحوزتها 1700درهم وهاتف نقال تبلغ قيمته 3000 درهم.

وحسب تصريح خص به الجريدة  (م. خ) بائع بسوق اولا ميمون، الذي عبر عن تدمره من الحالة التي وصلت لها المدينة .

حيث وقف على ثلاث حالات تعرضن للسرقة عن طريق انشال حقائبهن النسائية كم أن هناك حديث عن عملية السطو على منزل بحي اولاد بوطيب خلال الأسبوع الجاري

ان السرقة التي يتعرض لها الأشخاص تتم بشكل محترف، حيث يتم التخطيط لها نهارا من قبل لصوص منظمين كان آخرها سرقة هاتف نقال من أربعيني بالحي الاداري قرب مقهى “الاسماعلية” حيث كان السارق يتجول على متن دراجة نارية مستغلا وسط النهار حيث تقل حركة المارة.

كما أن مجموعة من الجناحين في شكل عصابات بتنسيق مع بعض الغرباء يقومون بالسطو على ممتلكات مرتادي سوق المركب بالمدينة.
وفي هذا الإطار يتأسف السكان بشدة عن الوضعية المتدهورة بأحيائهم، متسائلين عن الجهة الوصية على هذه الأحياء؟ ومطالبين في نفس الوقت بضرورة تكثيف الحملات التمشيطية داخل أحياء المدينة خاصة بالليل .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .