الرئيسية البديل الرياضي هل حسم الموضوع؟.. تطورات جديدة في قضية مشاركة المنتخب المغربي في “شان” الجزائر

هل حسم الموضوع؟.. تطورات جديدة في قضية مشاركة المنتخب المغربي في “شان” الجزائر

كتبه كتب في 11 يناير 2023 - 2:22 ص

جريدة البديل السياسي:

أفادت مصادر مقربة من محيط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مشاركة المنتخب الوطني الأولمبي في بطولة كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية، المرتقب انطلاقها يوم 13 يناير الجاري بالجزائر، باتت شبه مستحيلة.

ووفق ذات المصادر، لم يتوصل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إلى حدود اليوم، بأي رد رسمي من سلطات الجارة الشرقية، بخصوص طلب المغرب، الذي ربط مشاركته في “شان” الجزائر، بشرط السفر في رحلة جوية مباشرة، على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية، من الرباط إلى قسنطينة.

ذات المصادر أكدت أن وفد المنتخب الأولمبي المغربي، كان من المرتقب أن يطير اليوم الثلاثاء إلى الجزائر من أجل المشاركة “شان” الجارة الشرقية،  غير أن عدم توصل جامعة “لقجع” بأي رد رسمي من الـ”كاف” المشرفة على تنظيم هذه التظاهرة الكروية الافريقية، عجل بتأجيل السفر حتى إشعار آخر.

وكانت وسائل إعلام جزائرية، قد تحدثت أمس الإثنين، عن مقترح جديد تقدمت به سلطات الجارة الشرقية، يروم نقل بعثة المنتخب الوطني المغربي عبر طائرة أجنبية، في رحلة جوية مباشرة، وهو المقترح الذي لم تعره جامعة”لقجع” أي اهتمام، في وقت اعتبره عدد من المتابعين “مناورة خبيثة”، الغرض منها كسرة شوكة وهيبة الدولة المغربية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .