الرئيسية غير مصنف عامل جرادة يشدد على المجلس الجماعي بعين بني مطهر تشغيل المواطنين بالعمل الموسمي و الباشا يطمئن العمال العرضيين على العمل.

عامل جرادة يشدد على المجلس الجماعي بعين بني مطهر تشغيل المواطنين بالعمل الموسمي و الباشا يطمئن العمال العرضيين على العمل.

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2022 - 9:38 م

رمضان بنسعدون – جريدة للبديل السياسي.

في أعقاب تلقي عامل اقليم جرادة شكاية فقراء عين بني مطهر الذي حرمهم أعضاء المجلس الجماعي بعين بني مطهر من العمل الموسمي مفضلين تشغيل الموالين لهم دون الإعلان عن العمل الموسمي..

ابرق لرئيس المجلس الجماعي مشددا له العمل على تشغيل فقراء عين بني مطهر في العمل الموسمي دون اعتماد الزبونية التي تورطوا فيها بعد فضحهم من قبل معارضين بالمجلس الجماعي ..

وفي محاولة يائسة الدمام العمال العرضيين في اطار القرعة التي ستعتمد للعمال الموسمين دوريا كل عشرة أيام..

لم يرق العمال العرضيين هذا الإجراء المتحف في حقهم و توجهوا إلى السيد باشا مدينة عين بني مطهر الذي طمأنهم بأن العمل الموسمي لا يعنيهم في إطار رد السيد عامل اقليم جرادة على رئيس المجلس الجماعي و باشا المدينة بالحرص على تشغيل فقراء عين بني مطهر بالعمل الموسمي دون اعتماد اية خلفية في اطار الحكامة الجيدة و حسن تدبير الشأن العام المحلي التي حث عليها عاهل البلاد عند اعتلائه عرش اسلافه الميامين وفق منهج ديمقراطي.

ينبغي له بين الفينة و الأخرى جيوب مقاومة هذا النهج الذي اراده صاحب الجلالة لشعبه الوفي..

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .