الرئيسية الوقائع و الحوادث تفاصيل مثيرة في قضية المتزوجة التي ضبطت في حضن عشيقها الفقيه وهذا ما كان يقوم به

تفاصيل مثيرة في قضية المتزوجة التي ضبطت في حضن عشيقها الفقيه وهذا ما كان يقوم به

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2022 - 3:27 م

عبد الرحمان الوهابي – جريدة البديل السياسي :

أفادت الأبحاث في قضية المرأة المتزوجة التي تم ضبطها رفقة خليلها الفقيه بمرآب داخل منزله يوم أمس الأحد أن هذه الشابة المتزوجة البالغة من العمر33 عاما، دخلت في علاقة محرمة مع الفقيه الذي حجزت مصالح الدرك الملكي لديه مجموعة من المواد التي تستعمل في أعمال الشعوذة والسحر، والتي يستخدمها في استقطاب النساء .
وكانت تغادر المنزل للذهاب عند الفقيه للقيام بأعمال السحر والشعوذة لزوجها قبل أن تقع في غرامه وتصبح تتردد على دكانه باستمرار لممارسة الجنس بعد أن وثقت في قدرات الفقيه السحرية لعدم افتضاح أمرهما.
وكانت عناصر الدرك الملكي بمنطقة الحرشة جماعة اكليم اقليم بركان داهمت أول أمس مرآب داخل منزل وتمكنت من ضبط فقيه في عقده السابع رفقة امرأة متزوجة في وضع مخل بالحياء.
وقد جاءت عملية المداهمة بناء على شكاية كان قد وضعها زوج المرأة المتلبسة بالخيانة بعد أن شعر مؤخرا بأن زوجته تستعين بالشعوذة والسحر ، وهو ما انعكس على حالته الصحية وجعلها تتدهور.
وذكرت مصادر مطلعة، أن الزوج اقتفى أثر زوجته إلى ولجت عتبة منزل الفقيه ليقوم بإخبار الدرك الملكي الذي انتقل إلى مكان الواقعة.
وبعد تفتيش المنزل، عثر رجال الدرك الملكي على مجموعة من المواد التي تستعمل في أعمال الشعوذة والسحر ، يستعين بها الفقيه في الدجل واستقطاب النساء .
هذا وقد اقتيد الموقوفان إلى مركز الدرك الملكي للتحقيق قبل إحالتهما على العدالة. 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .