الرئيسية البديل الرياضي شقيقة رونالدو تجدد الهجوم على مدرب مانشستر يونايتد

شقيقة رونالدو تجدد الهجوم على مدرب مانشستر يونايتد

كتبه كتب في 20 أكتوبر 2022 - 11:24 م

جريدة البديل السياسي :

جددت كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهجوم على المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وشهد فوز مانشستر يونايتد على توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0، في الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، استبعاد رونالدو من التشكيلة الأساسية ووضعه على مقاعد البدلاء.

وقرر اللاعب مغادرة الملعب عند الدقيقة 89، متوجها إلى غرفة خلع الملابس دون المشاركة في اللقاء الذي احتضنه ملعب أولد ترافورد.

وأكدت صحيفة”ديلي ميل” الإنجليزية أن رونالدو هو من رفض المشاركة، بعدما طلب منه مدربه القيام بعمليات الإحماء قبل 3 دقائق من نهاية اللقاء، وهو ما اعتبره النجم البرتغالي إهانة له.

وتسبب ذلك في استبعاد رونالدو من مواجهة تشيلسي المقرر إقامتها السبت المُقبل، في إطار منافسات الأسبوع الـ13 من عمر البريميرليج.

هجوم شقيقة كريستيانو رونالدو على تين هاج

تلك الأمور دفعت شقيقة رونالدو للهجوم على تين هاج، حيث نشرت صورة شقيقها عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وقالت: “بطلي العظيم وحب حياتي، سأكون معك حتى يفرقنا الموت”.

وأضافت: “قانون العودة موجود بكل تأكيد في ظل عدم الاحترام الذي تتعرض له.. أثق في قدراتك لا تفعل شيئا يجبرك أحدا أن تفعله، سوف نرى لأن الله لا ينام”.

وقبل أيام قليلة، هاجمت شقيقة رونالدو إيريك تين هاج للمرة الأولى، وذلك بعدما قرر استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد الماضية، حيث قالت: “إذا استمر الوضع كذلك سيرحل المدرب عن الفريق”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها تهميش رونالدو من جانب تين هاج، حيث يعاني اللاعب من عدم المشاركة الأساسية بانتظام، فضلا عن استبعاده من الظهور أمام مانشستر سيتي في ديربي الجولة التاسعة الذي انتهى لصالح “السماوي” 6-3.

جدير بالذكر أن شقيقة رونالدو دائما ما تدعم شقيقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سواء في الإنجازات أو الأزمات خلال السنوات الأخيرة.

كريستيانو رونالدو

ويعاني رونالدو من عدم المشاركة في التشكيلة الأساسية بانتظام منذ بداية الموسم، حيث لم يظهر أساسيا سوى في مباراتين من 8 مباريات خاضها مع “الشياطين الحمر” خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

وإجمالا، فإن رونالدو شارك في 12 مباراة بواقع 691 دقيقة، أحرز خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .