الرئيسية البديل الرياضي دوري أبطال أفريقيا :الوداد يكتسح ريفز يونايتد بسداسية نظيفة

دوري أبطال أفريقيا :الوداد يكتسح ريفز يونايتد بسداسية نظيفة

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2022 - 12:55 ص

جريدة البديل السياسي :

نجح نادي الوداد وبالسهل الممتنع وبشخيصة الفريق البطل من كبح جماح فريق ريفيرز يونايتد ليسقطه بالضربة القاضية واكتساح واضح بسداسية نظيفة مدعوما من أنصاره الذين لبوا النداء كالمعتاد وكانوا شعلة مدرجات مركب محمد الخامس.

 الوداد لم يلتفت لمناورات ريفيرز ليلة المباراة و أحكم قبضته على النزال ليسجل له ايوب عملود بعد نصف ساعة من اللعب و تمريرة برازيلية من ايمن الحسوني بالكعب .

 متاعب ريفيرز تواصلت بعد تهور حارسه سيد متوكل الذي ضرب جبران بالمرفق ليقوم الحكم التونسي الصادق السالمي بطرده وإعلان جزاء حوله العميد في الدقيقة 43 لهدف ثاني انتهت على إيقاعه الجولة الأولي.

 بعد دخول الحارس فيكتور مكان أحد اللاعبين لتعويض الحارس المطرود. الشوط الثاني كان في اتجاه واحد وهو مرمى ريفرز لتعويض الحارس المطرود٫ الدقيقتان 49 و 55 ستعلنان عن استحضار عبق موسى نداو لكن ببصمة سامبو جونيور الذي سجل هدفين تواليا و هي أول ثنائية له مع الوداد لتصبح الحصة رباعية مع الرأفة.

 وبدخول حميد أحداد تواصلت هيمنة الوداد الذي تحصل على ضربة جزاء أخرى بعد مخاشنة البديل فيكتور للاعب أحداد وصاحب الاختصاص جبران يخمس الحصة في الدقيقة 70.

 بعدها أقحم الحسين عموتا اللاعبين بوسفيان مكان اووك وفرحان مكان العملود والحسوني ترك مكانه للمترجي وليخفض الفريق ايقاعه ويعود أحداد البديل ليسجل الهدف السادس في الدقيقة 90 معلنا عن تأهل البطل وقدومه القوي للدفاع عن تاجه ومكرسا أرقامه القياسيه.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .