أخبار عاجلة

الرئيسية الوقائع و الحوادث الناظور … ظاهرة سرقة الأغنام بمنطقة صبرة بأولاد ستوت زايو

الناظور … ظاهرة سرقة الأغنام بمنطقة صبرة بأولاد ستوت زايو

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2022 - 10:28 م

محمد العبادي – جريدة البديل السياسي :

لايخفى عنكم في الآونة الأخيرة الكل يعلم الوضع الذي وصلت إليه جل الدواوير التابعة لجماعة اولاد ستوت إقليم الناظور نذكر على سبيل المثال دوار  بجوار معمل السكر كنموذج للسرقة من طرف أناس مجهولين لا ينتمون إلى المنطقة .

لقد أصبح الوضع كارثي هناك سرقة في وضوح النهار وسرقة في ظلمات الليل من تزايد نشاط عصابات السطو والسرقة والاعتداء على الأشخاص.

وعلى مستوى هذه المنطقة وأكد بعض السكان بان المنطقة تعرف يوميا تسجيل عملية سرقة تستهدف خاصة المتاجر والاستيلاء على ممتلكات أصحابها ليلا تحت جنح الظلام الدامس وذلك من طرف أشخاص مجهولين والنموذج كذلك انه تم سرقة 37 رأس من الغنم بنفس المنطقة التي كانت في حوزة الكسابة المعروف لدى الساكنة بالاستقامة وحسن المعاملة مع الجميع ولا يعرف معنى الحسد والبعض والكراهية سبيلا .

حيث أن هذه العصابة تعتمد في اقتحام الإسطبلات بالليل للسطو على رؤوس الأغنام والماشية ونقلها إلى مكان خالي قبل بيعها في الأسواق .

ولذا لقد فتحت مصالح الدرك الملكي التابعة بزايو تحقيقا في الموضوع بعدما أن أقدمت عصابة مجهولة الهوية الحادث وقعت ليلة أول أمس ويرجع أن العصابة قد خططت للدخول

  إلى الزريبة حيث تجتمع المواشي ثم شرعت في سرقة الأغنام حسب ما توصلت إليه جريدة البديل السياسي من معلومات حول هذه السرقة .

وعلى هذا الأساس فيطالب السكان من السلطات لوضع حد لنشاط هذه العصابة الإجرامية حتى يكون عبرة لمن لا يطاع ولنا عودة للموضوع لاحقا

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .