الرئيسية البديل الرياضي بلال خنوس: اختياري للعب في صفوف المنتخب المغربي على حساب بلجيكا نابع من القلب

بلال خنوس: اختياري للعب في صفوف المنتخب المغربي على حساب بلجيكا نابع من القلب

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2022 - 2:21 ص

جريدة البديل السياسي :

أكد بلال خنوس، لاعب جينك البلجيكي، أن اختياره للعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي على حساب بلجيكا، نابع من القلب، موضحا أن هذا الاختيار كان من فترة طويلة.

وأضاف بلال خنوس، في تصريحات له لموقع “voetbalkrant”، “تلقيت أيضًا طلبًا من روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، للحضور إلى معسكر الشياطين الحمر، ولكن بحلول ذلك الوقت، كنت قد اتخذت قراري بالفعل”.

وتابع المتحدث نفسه، “أنا أفهم أن البعض لا يتقبل هذا الرأي، ولكن في النهاية إنها مهنتي وأنا أتخذ القرارات بنفسي”.

وختم خنوس تصريحاته بالقول، “آمل أن أكون حاضرا في كأس العالم، ألن يكون من الجيد أن ينتهي بك الأمر في كأس العالم، وذلك في مجموعة تضم بلجيكا؟ حسنًا، لا أريد أن أتطلع بعيدًا حاليا، والآن اسمحوا لي أن أركز على فريقي جينك”.

وتواجد بلال الخنوس مع المنتخب الوطني المغربي الأول، بدعوة من الناخب الوطني وليد الركراكي، حيث خاض رفقة النخبة الوطنية مباراة تدريبية، ضد مدغشقر، قبل مباراتي الشيلي والباراغواي الوديتين، اللتين خاضهما الأسود استعدادا لنهائيات المونديال.

وكان مدرب المنتخب الأولمبي قد وجه الدعوة لبلال الخنوس، من أجل الدخول في معسكر إعدادي خلال التوقف الدولي الماضي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، قبل أن يقرر الركراكي ضمه للفريق الأول، رفقة كلٍ من اسماعيل الصيباري، وبن يامين بوشواري.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .