الرئيسية منبر البديل السياسي زوجة تستغل إعاقة زوجها وتخونه مع صديقه

زوجة تستغل إعاقة زوجها وتخونه مع صديقه

كتبه كتب في 8 سبتمبر 2022 - 7:16 م

سليمان الرافعي – جريدة البديل السياسي 

تعرض  عبد الرحمان المصاب بالإعاقة   للخيانة من طرف زوجته وصديقه، حيث بدأت قصته عندما خطب جارته ووافقت عليه رغم علمها بفقره وأنه عامل يومي، يملك منزل والديه فقط، وعاش معها على الحلو والمر ورزقا بطفلين،.

وبعد مرور خمس سنوات من زواجه تعرف على شخص يملك محلا تجاريا بمدينة الناظور تطورت علاقته معه لتصبح صداقة طيبة أشبه بالأخوة الحقيقية، لدرجة أن الصديق صاحب السيارة الفارهة والمحل التجاري الكبير  أصبح يساعده في مصاريف البيت وأسبوعيا يمنح له قفة مليئة بالمواد الغذائية والخضر والفواكه،.

بالإضافة إلى شراء ملابس لأطفاله في الأعياد لدرجة أنه يزوره كل أسبوع إلى منزله  ، فأصبح يثق فيه ويستقبله في بيته، وعندما يكون الزوج غائبا يتعامل الصديق  مع الزوجة في منحها الحاجيات اليومية.

كل شيء إلى الآن طبيعي، غير أن المفاجأة كانت كبيرة ومؤلمة في نفس الوقت على  جمال المعاق، عندما تلقى مكالمة من احد جيرانه  يخبره أن زوجته تخونه مع صديقه.

على إثرها نصب كمينا لهم وراقبهما إلى أن وصلا إلى منزل في طور الانجاز بطريق بالطريق الساحلي  قرب اسواق مرجان ، عندها اتصل بأحد أصدقائه وتم محاصرتهما و القبض عليهما متلبسين بممارسة الرذيلة إلا أنه تم إقبار الفضيحة بعد تقديم إغراءات مادية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .