أخبار عاجلة

الرئيسية منبر البديل السياسي هل أتاك حديث هذه المشعوذة التي تخرب البيوت وتشتت العائلات بالناظور…؟؟؟

هل أتاك حديث هذه المشعوذة التي تخرب البيوت وتشتت العائلات بالناظور…؟؟؟

كتبه كتب في 3 سبتمبر 2022 - 3:39 م

كريمة العمراني – جريكة البديل السياسي :

يتحدث الشارع الناظوري عن مشعوذة تنتقل بين مدينة الناظور والدريوش وأزغنغان  وذلك بعيدة عن أعين السلطة إستقرت حاليا في الناظور بحي لعري الشيخ بجوار المديرية الاقليمية للتعليم هذه المشعوذة  تمارس أعمالها الشيطانية التي يحرمها الشرع وتحرمها كل القوانين الكونية.

حيث تعمد الأخيرة بعد إيهام ضحاياه بأنها كليم الجن إلى كتابة طلاسيم سحرية على شكل خطوط تتم رسمها على صدور الفتيات وفي أماكن جد حساسة في أجسادهن بدعوى سرعة جلب شريك حياة لهن في أسرع وقت ممكن.

بينما هي في الحقيقة تمارس أعمالا شيطانية وكذا نوعا   من التحرش الجنسي عليهن قصد اصطيادهن لذوي المال لسهر ليالي الحمراء في فيلات على شواطئ بني بوغافر وأركمان  مقابل أموال خيالية .

يحدث هذا كما قلنا في غفلة تامة عن أعين رجالات السلطة اللذين يراقبون في الآونة الأخيرة كل كبيرة وصغيرة.

 لكن هذه المعضلة لربما تم تغييبها عن أنظارهم حتى أن نساء متزوجات شوهدن وهن يلجن إلى مقر هذه المشعوذة  حتى أصبح حديث كل الساكنة وخاصة فئة الشابات اللاتي يعتبرونها بمثابة صلة وصل بينهم وبين الفتيات اللواتي يقعن فريسة بين يدي هذه المشعوذة والتي اتخذت من شعارها محاربة العنوسة.

 حيث تصبح ضحاياها من النساء إلى إظهار صدورهن التي تكون عليها تلك الطلاسم السحرية لكل شاب يقع في الفخ وذلك كما ذكرنا موهمة الفتيات بأن الشاب سيقع فريسة بين أيديهن بمجرد ما أن يتمعن في تلك الخطوط المرسومة على صدورهن وخاصة الأماكن الحساسة للجسم.

وكذا أنها تتحدى الجميع وتعتبر نفسها تقبض قبضة حديدية ولها علاقات وطيدة مع كبار المسؤولين .

وكما أكدت مصادرة لجريدة البديل السياسي أن هذه المشعوذة تربطها علاقة غرامية مع مسؤول بإحدى الجماعات الترابية بإقليم الناظور .

فالسؤال المطروح من يضع حدا لهذه المشعوذة التي تخرب البيوت وتشتت العائلات .؟

ولنا عودة للموضوع لاحقا 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .