الرئيسية البديل الوطني تعزيز المراقبة الأمنية يرافق الإقبال على شواطئ أركمان من طرف الدرك الملكي

تعزيز المراقبة الأمنية يرافق الإقبال على شواطئ أركمان من طرف الدرك الملكي

كتبه كتب في 16 أغسطس 2022 - 4:06 م

جريدة البديل السياسي :
مع ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام، شرع العديد من المواطنين في الإقبال على شواطئ أركمان ، من أجل الاستجمام.

ويتوافد العديد من الراغبين في الاستجمام على شواطئ هذه المنطقة، قاصدين أمواج البحر بكل من( فيرما ) و (تاوريرت )و ( المهندس )و( سيدي البشير )

وحرك هذا الإقبال من طرف المواطنين على الشواطئ، لاسيما في شاطئ اركمان  المعروف بجماليته  ، السلطات المحلية  من أجل المراقبة.

وانتشرت كما عاينت ذلك جريدة البديل السياسي عناصر الدرك الملكي بأركمان ، التي وضعت سدودا قضائية من أجل المراقبة وتنظيم حركة السير في اتجاه هذه الشواطئ.

وعلى مستوى مدخل جماعة أركمان ، وضعت سرية الدرك الملكي سدا قضائيا، حيث تتم مراقبة العابرين، مع تنظيم السير، بالنظر إلى الازدحام الذي تعرفه المدارة الرئيسية بالمدخل.

وفي شاطئ اركمان ، عززت المصالح الأمنية تواجدها بالنظر إلى الإقبال الكبير للمواطنين على المنطقة الهادئة من أجل الاستجمام.

كما تتواجد عناصر الدرك الملكي بمدخل اركمان ذاتها، وكذا في الطريق الساحلية الرابطة بينها وبين جماعة رأس الماء .

وساهم هذا التواجد الأمني في عدد من المحاور الطرقية في التخفيف من معاناة مستعملي السيارات، في ظل الأوراش والأشغال المفتوحة بعدد من الطرقات.

وتعد هذه المناطق الساحلية قبلة للعديد من الزوار، سواء القاطنين في الناظور أو الوافدين من مدن أخرى، حيث تعرف ازدحاما كبيرا خلال فترة الصيف.

ويتوقع أن تعرف شواطئ اركمان إقبالا كبيرا من طرف المواطنين ، بعدما تسببت جائحة كورونا في منعهم من الاصطياف بسبب التدابير الاحترازية التي كانت تتخذها السلطات العمومية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .