الرئيسية البديل الوطني الناظور… لاقط هوائي “الريزو” يثير احتجاجات ساكنة قرية اركمان

الناظور… لاقط هوائي “الريزو” يثير احتجاجات ساكنة قرية اركمان

كتبه كتب في 12 يونيو 2022 - 1:44 ص

فؤاد جوهر /جريدة البديل السياسي :

يحتج ساكنة قرية اركمان الساحلية بإقليم الناظور لوقف أشغال إقامة لاقط هوائي “الريزو” بالساحة الرئيسية، قبالة مسجد القرية المركز بسبب الأضرار الصحية الخطيرة التي تحملها معها هذه المحطات الهوائية. وفي خطوة غير مفهومة، تفاجأت ساكنة تعاونية الفتح بذات القرية، بعملية تركيب لاقط هوائي فجرا، وبدون استشارة الساكنة، وضدا على إرادة المواطنين، وهو الأمر الذي أثار استغراب القاطنين للجوء الشركة المعنية لهذا النوع من الاحتيال، والممارسات البعيدة عن الشرعية والقوانين السائدة في هذا المجال.

وفي ذات السياق، صرح مواطنون لجريدة “البديل السياسي “، على ضرورة التدخل من الجهات الوصية لرفع الأذى، ولوقف الأشغال الجارية المفروضة ضدا على إرادة ساكنة أركمان لتثبيت اللاقط الهوائي بالقرية “المركز” لحماية المواطنين من الآثار السلبية منها.

وطالب المحتجون، الذين نصبوا خيمة بالقرب من ورش العمل، لمواجهة أي مفاجئة ليلية من طاقم الإتصالات، بهدف اقامة اللاقط الهوائي، من الجمعيات وفعاليات المجتمع المدني، لتكثيف الجهود والترافع على هذا الملف الشائك لدى السلطات والقضاء لرفع الضرر الذي يهدد ساكنة اركمان عامة.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .