الرئيسية البديل الوطني الناظور… الدرك الملكي بأركمان يضرب بقوة و يعتقل تاجر المخدرات الصلبة

الناظور… الدرك الملكي بأركمان يضرب بقوة و يعتقل تاجر المخدرات الصلبة

كتبه كتب في 1 مايو 2022 - 3:19 ص

جريدة البديل السياسي :

في ضربة معلم وبعد كمين محكم قامت عناصر دورية من وحدة الدرك الملكي بأركمان بقيادة قائد المركز ومساعديه باعتقال أحد مروجي المخدرات المسمى ( موسى –أ ب).
وبالرجوع الى هذه العملية أفادت مصادر لجريدة البديل السياسي أن قائد وحدة الدرك الملكي ومساعديه وباقي افراد الوحدة قاموا بجمع معلومات إظافية ودقيقة عن أحد مروجي المخدرات  بأركمان والنواحي إقليم والذي يقوم ببيع  المخدرا ت الصلبة بشتى أنواعها وبعد تتبع خطوات المتهم وضبط كل تحركاته إثر اعتدائه على المسماة الوشيري جمركية متقاعدة وتم تكسير سيارتها بشاطئ اركمان.

وحيث تم نصب كمين محكم عشية يومه السبت30 ابريل 2022 وبتنسيق مع النيابة العامة و بقيادة قائد المركز  تم القاء القبض على المعني بالامر في حالة هيستورية مستعملا المخدرات الصلبة وحجز سيلرتين  فارهتين في ملكيته  مرسيديس 220 اخر مودل  وسيارة اكسفايBMW  وبعد ربط الاتصال بالنيابة العامة بابتدائية الناظور.

هذا وقد تم اقتياد المتهم الى مخفر الدرك الملكي بأركمان  ووضعه في الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة وتحرير المحاضر القانونية الجاري بها العمل في انتظار تقديمه أمام السيد وكيل الملك بعد استكمال الاجراءات المسطرية في هذا الشأن.وتجدر الاشارة الى أن المتهم في عقده الثالث من عمره ويملك هذه سيارات فارهة و ثروة هائلة.للإشارة فإن المركز الترابي أركمان بقيادة قائد المركز و بفضل حنكة معاونيه يعمل ليلا نهار لمحاربة جميع انواع الجريمة، بما فيها تجارة المخدرات.
براڤو لرجال الدرك الملكي بأركمان ومزيدا من العمل الجاد حتى القضاء الشامل على منابع المخدرات بجميع أصنافها والتي تصل الى أركمان وضواحيها .

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .