الرئيسية منبر البديل السياسي من يتستر على شبكة بوكلاطا لنهب الرمال….؟؟؟؟

من يتستر على شبكة بوكلاطا لنهب الرمال….؟؟؟؟

كتبه كتب في 30 أبريل 2022 - 2:14 ص

جريدة البديل السياسي

جرائم نهب وسرقة الرمال البحرية  من الشواطئ  المتوسطية لرأس الماء واعزانن تسبب في حرمان خزينة الدولة من مئات الملايين من الدراهم .

 الشبكات  العاملة التي يتزعمها بوكلاطا علي ونائب برماني محسوب على حزب الوردة  بسرقة الرمال  تتحدى القانون وتشوش على القطاع المهيكل وتدمر البيئة  كما أنها تستعمل أدوات بدائية في عملية نهب الرمال مما أثر سلبا على الشواطئ  المنهوبة  وحولها إلى سواحل بلا رمال   أي قتلها بيئيا .

 جرائم نهب الرمال من شاطئ راس الماء واعزانن بإقليم الناظور سواء المطلة على أو البحر الأبيض المتوسط تقع تحت أنظار القياد و أعوان السلطة في الفضاءات المعنية ، إذ يتم شحن الرمال عبر شاحنات او (دراجات تريبرتور ) و تنقل الرمال إلى مافيا العقار بمدينة الناظور او النواحي وكذا الى الجهة الشرقية وخارجها .

 المؤسف أن تلك وسائل النقل المعبئة بالرمال المسروقة تمر أمام دوريات الشرطة و الدرك الملكي بكل حرية و من دون التأكد من مصدرها ، وهذا يطرح قفة من الأسئلة

السؤال المطروح هو من يحمي (شبكة بوكلاطا وصامبو  ) سرقة رمال شواطىء اقليم الناظور؟، وهل  استمرار الوضع على حاله يعني عجز و  فشل السلطات العمومية المعنية على حماية الملك العام البحري من لوبي الفساد و التهرب الضريبي ؟

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .