أخبار عاجلة

الرئيسية البديل الوطني ساكنة إقليم الناظور تستحسن التحركات الأمنيةالجادة لرجال الشرطة القضائية بالمنطقة

ساكنة إقليم الناظور تستحسن التحركات الأمنيةالجادة لرجال الشرطة القضائية بالمنطقة

كتبه كتب في 22 أبريل 2022 - 12:11 ص

جريدة البديل السياسي :

علمت جريدة البديل السياسي من مصادرها أن تعليمات صارمة لمختلف أجهزته الأمنية بإقليم الناظور للتصدي لمظاهر وترويج المخدرات والأقراص المهلوسة وغيرها من السموم، وهي التعليمات التي التقطتها المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالناظور .

 لتنخرط في تكثيف عملياتها التنشيطية لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها بالتنسيق مع باقي مكونات الجهاز، أسفرت عن توقيف وشل حركات العديد من المبحوث عنهم ضمن مذكرات بحث وطنية وكبار تجار المخدرات على الصعيد الدولي في إقليم الناظور في كل من بني شيكر وبوعرك وقرية اركمان ورأس الماء وأزغنغان وبني أنصار وزايو   والجزيرة والمهندس والباقية أتية .

الحملة المنسقة التي يشرف عليها رئيس الشرطة القضائية بالناظور رفقة معاونيه بمعظم  المناطق المذكورة المسجلة خاصة سواحل الناظور أين تنطلق عملية شحن الزوارق المطاطية المختصة في التهريب الدولي للمخدرات  .

حيث  تُوّجت بالإطاحة بالعديد من المهربين الدوليين للمخدرات والهجرة الغير الشرعية  وكذا بتهم تتوزع بين الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة وسنابل الكيف وطابا وحيازتها، والاعتداء بالسيوف والأسلحة البيضاء وحيازة سيارات ودراجات نارية واستعمالها لأغراض ترويج المخدرات وترويع المواطنين.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .