الرئيسية منبر البديل السياسي الناظور … البناء العشوائي يغزو الأراضي الفلاحية السقوية بجماعة بوعرك

الناظور … البناء العشوائي يغزو الأراضي الفلاحية السقوية بجماعة بوعرك

كتبه كتب في 16 أبريل 2022 - 1:56 ص

جمال العموري – جريدة البديل السياسي :

لازالت عمليات البناء العشوائي تواصل زحفها على الأراضي الفلاحية السقوية بتراب جماعة بوعرك إقليم الناظور  التي يتم تجزيئها بشكل سري إلى قطع أرضية وبيعها بطريقة غير قانونية تحت أنظار السلطات وبتشجيع من بعض مسؤوليها وأعوانها الذي أصبحت الساكنة تلقب أحدهم ب ” شرح ملح ” الجارية محاولة ترقيته حاليا.

 وتواطؤ مجموعة من الجهات بالجماعة الترابية ببوعرك ، النموذج ما يجري حاليا من عمليات تجزيئ وبناء عشوائي بسكتور حسان ومسعود والناظور على أرض فلاحية سقويةفي واضحة النهار .

 حيث يتم الإجهاز على طريق عبر بناية عشوائية في بدايتها دون حسيب ولا رقيب حسب تصريحاتهم لجريدة البديل السياسي حيث تحولت الأراضي الفلاحية السقوية الى دواوير عشوائية ، كما عاينت الجريدة  خلال زيارة قامت بها للمنطقة نهاية الأسبوع الماضي.

البناء العشوائي حسب بعض التصريحات بجماعة بوعرك أصبح تجارة مربحة لكل من يدور في فلك السلطات المحلية و مصدرا للاغتناء السريع.

 حيت أن البقع يشرع في بنائها بمجرد أن يتم التفاهم حول الثمن و الذي قد يصل في بعض الأحيان إلى 1000 درهم دون إنجاز الضالة التي يبقى ثمنها خارج هذه السومة تفيد ذات التصريحات، استفحل و بشكل خطير و غير مسبوق في الآونة الأخيرة .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .