الرئيسية الوقائع و الحوادث زوارق مطاطية محملة بالمخدرات في منطقة المهندس والفسيان هو الرابح

زوارق مطاطية محملة بالمخدرات في منطقة المهندس والفسيان هو الرابح

كتبه كتب في 15 أبريل 2022 - 3:28 ص

رشيد أ – جريدة البديل السياسي :

عمليتين لتهريب المخدرات من شاطئ المهندس..ومصادر تتحدث عن استفادة عنصر من المخازنية 400مليون سنتيم  لقاء تسهيل المهمة

كشفت مصادر ان عصابة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات تمكنت ليلة الثلاثاء الاربعاء من تهريب 121 رزمة من الحشيش من مركز الحراسة211 التابع للقوات المساعدة بشاطئ بوقانا الخاضع ترابيا لجماعة بني انصار اقليم الناظور.

وأوضحت المصادر أن افراد الشبكة كانوا يعتزمون تهريب 120 رزمة أخرى من الحشيش في نفس الليلة بعد تنسيق مع احد” فسيانات” القوات المساعدة الذي قبض مبلغا ماليا قدره 400 مليون سنتيم مقابل تمكين أفراد الشبكة التي يتزعمها تاجر مخدرات يدعى (غ)رفقة (س -ف ) وكذلك من المركزين 33 و 34 التابع ترابيا لجماعة بوعرك اقليم الناظور

من تنفيذ عمليتين لتهريب المخدرات الأخير صدرت في حقه عدة مذكرات بحث بتهم تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات وتهريب البشر ،بيد أن الفسيان المعني تضيف المصادر عدل عن قراره ورفض السماح لإفراد الشبكة بتهريب الشحنة الثانية .

في غضون ذلك أبرزت المصادر أن افراد الشبكة طالبوا الفسيان بارجاع مبلغ 200 مليون أي ثمن العملية الثانية وهو ما رفضه الأخير .

وأضافت المصادر نفسها أن سائق الفسيان هو من قام بدور الوساطة بين الاخير وتجار المخدرات .

وتشير المعطيات التي أوردتها ذات المصادر إلى أن عنصر القوات المساعدة “الفسيان المعني” الذي فاحت رائحته على نطاق واسع يمتلك عدة عقارات مسجلة في اسم أقاربه وما خفي كان اعظم

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .