الرئيسية الوقائع و الحوادث الناظور .. تستغل إعاقة زوجها وتخونه مع صديقه بزايو

الناظور .. تستغل إعاقة زوجها وتخونه مع صديقه بزايو

كتبه كتب في 7 يناير 2022 - 11:48 م

عبد السلام الهواري – جريدة البديل السياسي :

تعرض  جمال المصابة بالإعاقة   للخيانة من طرف زوجته وصديقه، حيث بدأت قصته عندما خطب جارته ووافقت عليه رغم علمها بفقره وأنه عامل يومي، يملك منزل والديه فقط، وعاش معها على الحلو والمر ورزقا بطفلين،.

وبعد مرور 6 سنوات من زواجه تعرف على شخص يملك محلا تجاريا بمدينة زايو   تطورت علاقته معه لتصبح صداقة طيبة أشبه بالأخوة الحقيقية، لدرجة أن الصديق صاحب السيارة الفارهة والمحل التجاري الكبير  أصبح يساعده في مصاريف البيت وأسبوعيا يمنح له قفة مليئة بالمواد الغذائية والخضر والفواكه،.

بالإضافة إلى شراء ملابس لأطفاله في الأعياد لدرجة أنه يزوره كل اسبوع الى منزله  ، فأصبح يثق فيه ويستقبله في بيته، وعندما يكون الزوج غائبا يتعامل الصديق  مع الزوجة في منحها الحاجيات اليومية.

كل شيء إلى الآن طبيعي، غير أن المفاجأة كانت كبيرة ومؤلمة في نفس الوقت على  جمال المعاق، عندما تلقى مكالمة من احد جيرانه  يخبره أن زوجته تخونه مع صديقه، على إثرها نصب كمينا لهم وراقبهما إلى أن وصلا إلى منزل في طور الانجاز بطريق بركان ، عندها اتصل بأحد أصدقائه وتم محاصرتهماو القبض عليهما متلبسين بممارسة الرذيلة الا أنه تم اقبار الفضيحة بعد تقديم اغراءات مادية 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .