الرئيسية البديل الوطني الحمير والبغال تغزو مدينة الناظور والرئيس يغرد خارج السرب + ( صور )

الحمير والبغال تغزو مدينة الناظور والرئيس يغرد خارج السرب + ( صور )

كتبه كتب في 1 أغسطس 2021 - 2:23 م

خليفة الداودي -جريدة البديل السياسي :

قمة الاستهتار بكل ساكنة الناظور . وإهانة لكل السكان واستحمارهم . عندما يطل علينا رئيس الجماعة الحضرية للناظور ( مجعبط ) عبر وسائل الإعلام المحلية بعد قرب الانتخابات المحلية والبرلمانية على شكل خرجات مدفوعة مسبقا قصد تلميع صورته..

يعد فيها ساكنة الناظور ككل بتنمية شاملة وتحسين واجهة المدينة والنهوض بها لترقى إلى مستوى تطلعات كل الساكنة. الغريب في الأمر أن هذا الشخص إما أنه يتهكم على المواطنين .وإما انه فعلا أصابه مكروه أنساه أنه في مركز تسيير شؤون المدينة..

حيث يتساءل الشارع الناظوري عن المانع الذي منع السيد ( مجعيط ) من تحقيق وتنزيل كل ما يعد به الساكنة من مشاريع وخلق فضاءات عمومية جديدة و حدائق عمومية جديدة تنضاف إلى ما هو متواجد حالبا بالناظور .مادام هو الآمر بالصرف والرئيس الفعلي للمجلس وكذالك هو رئيس الشرطة الإدارية بقوة القانون ..

فما الذي منعه من تحقيق حلمه الآن قبل الغد حتى تجدد الساكنة ثقتها فيه مرة أخرى ؟؟؟؟؟ أليس من حق المواطنين معرفة سبب عدم تقديم حصيلة المجلس من قبل .( مجعيط ) الناظور أمام وسائل الإعلام المحلية ؟؟؟ هل عدم درايته بما يتم كتابته له وعدم قدرته على شرحه مثلا هو السبب ؟؟؟؟

أم أن الجهات التي تعمل على إرسال تلك البيانات إلى المواقع الإخبارية تتعمد ذالك كنوع من حملات مدفوعة الأجر وإبعاد المسؤولية المباشرة عن ( مجعيط ) فيما آلت إليه الأوضاع بالمدينة؟؟؟؟ الحقيقة الحقيقة أقول.. السيد الرئيس مجعيط .

انكم منذ أن ابتلانا الله بكم كرئيس لجماعة الناظور .ونحن نقول اللهم لطفك…اللهم أجعله بلاء حسنا ….كما نكرر اللهم عجل برحيل أمثالكم وكل من يدور في فلككم

.. قد حولتم كل المناطق الخضراء بالمدينة إلى مراعي .جنبات شوارعها كحظيرة للدواب والعربات المجرورة .ومساحاتها الخضراء مراعي للحمير والبغال والأغنام.

وانتم في نفس الوقت من يملك قرار حمايتها كونكم رئيسا للمجلس ورئيسا للشرطة الإدارية بقوة القانون لكن تهوركم وعدم درايتكم بشؤون الإدارة جعل منكم فعلا سياسي فاشل يستوجب على كل الناظوريين إزاحتكم من على كرسي البلدية في أسرع وقت ممكن كما يستوجب وضع الرجل المناسب في المكان المناسب

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .