أخبار عاجلة

ico بتعليمات ملكية.. لالة مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية ico الناظور ..رئيس المجلس الاقليمي ينتقم من ساكنة أركمان ( رد الجميل ) ico المحسوبية والزبونية ( باك صاحبي ) تطغى على منح المجلس الإقليمي للناظور ico هكذا دعم المغرب الثورة الجزائرية وساندها في مواجهة الاستعمار الفرنسي ico خبراء و مختصون يناقشون الجريمة الإلكترونية و الأخطار المرتبطة بالأنترنيت بسيدي بنور. ico الفريق الجزائري سيحل بمطار وجدة انجاد حاملا خيبة آمال بعد خلط السياسة بالرياضة. ico الميلود مهداوي من بني مطهر بطل المغرب في سلالة بني كيل بالمعرض الدولي للفلاحة بمناسبة 2024 ico السعار يصيب الكابرانات…المغرب لعب سابقا ضد الجزائر بالقمصان الحاملة للخريطة الوطنية . ico وثيقة. الكاف يصفع شنقريحة وأزلامه ويعلن عن برمجة لقاء العودة ببركان وتسليط عقوبات إضافية على إتحاد العاصمة ico الروتور في بركان وبقميصه المرصع بخارطة المملكة المغربية….الكاف يمرغ أنوف الكبرانات في الأزبال

الرئيسية الوقائع و الحوادث حقيقة صورة الاعتداء على أستاذ من طرف تلميذ بعد منعه من الغش في امتحانات البكالوريا

حقيقة صورة الاعتداء على أستاذ من طرف تلميذ بعد منعه من الغش في امتحانات البكالوريا

كتبه كتب في 15 يونيو 2021 - 1:40 ص

جريدة البديل السياسي :

قالت ولاية أمن بني ملال، في بيان حقيقة، أن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع صورة منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع الماضي، يظهر فيها شخص يحمل جروحا ومشفوعة بتعليقات تزعم بأن أستاذا تعرّض للعنف من طرف تلميذ بعدما منعه من الغش في الامتحانات يوم الجمعة الماضي.

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه التدوينات أن هذه الصورة تم نشرها بشكل معيب وخارج سياقها الزمني، وتبين أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة مريرت بتاريخ 11 يوليوز 2018، حيث تم توقيف التلميذ المشتبه فيه في حينه وإحالته على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث.

 وتابع المصدر أن ولاية أمن بني ملال إذ توضح حقيقة هذا الموضوع، فإنها تشدد أيضا على حرص مصالحها على التفاعل الإيجابي والفوري مع كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي بما يضمن توطيد الإحساس بالأمن وضمان سلامة المواطنات والمواطنين.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .