الرئيسية البديل الوطني أنباء عن شبهة إعادة توظيف متقاعدين ببلدية الناظور .من أجل إرضاءحليف مستقبلي…

أنباء عن شبهة إعادة توظيف متقاعدين ببلدية الناظور .من أجل إرضاءحليف مستقبلي…

كتبه كتب في 19 مايو 2021 - 3:58 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

إنتشرت أخبار في الأوساط الناظورية على شكل تسريبات من قبل بعض المستشارين بالجماعة الحضرية للناظور كون المكتب الحالي المسير لبلدية الناظور وافق في سرية تامة على تعيينات في مناصب داخل سوق الجملة والمحطة الطرقية للمدينة قد يستفيد منها افراد من موظفين سابقين تابعين للبلدية احيلوا على التقاعد بعد بلوغهم السن القانوني لذالك .

حيث تحدث مصادر غير رسمية عن كون تفاهمات حصلت بين المكتب المسير الحالي وبين زعيم فريق مساند للرئاسة الحالية( لانود ذكر اسمه ) تهدف إلى إعادة تكليف بعض المتقاعدين بمهام داخل كل من سوق الجملة والمحطة الطرقية باعتبار هؤلاء من اتباع وكيل اللائحة المساندة حاليا للرئيس مع وعود بتحالف مستقبلي من أجل الإستمرار في السيطرة على الأغلبية المستقبلية بالبلدية .

كما ان المقترحين لشغل مناصب بتلك القطاعات من جديد يعتبرون من بين خزان الأصوات الانتخابية للجهة السالفة الذكر هذه الخطة الجهنمية ان تمت مباركتها من قبل باقي الفاعلين السياسيبن والسلطة الوصية ستكون أكبر ريع سياسي يجعل من يقف ورائها تحت المساءلة القانونية باعتبار شباب الاقليم يعيشون تحت رحمة البطالة وهم الاولى بالاستفادة بتلك المناصب الشاعرة.

أما ما يخطط له سياسيوا آخر الزمن فيوحي إلى كون الناظور يعيش أزمة العثور على من يتولى المناصب الشاعرة كما ان سياسة الوساطات (وياك صاحبي ..) قد تعيدنا الى نفس السبناريو الذي حصل إبان توزبع المحلات التي كانت مخصصة لأصحاب العربات المجرورة حين تم إنشاء سوق الجوطية القديمة( ايشوماي ).

لكن التلاعبات حينها حالت دون استفادة هؤلاء من اي محال تجاري وتم توزيعها على من لا تستحقها أصلا وبقي أصحاب تلك العربات في شوارع المدينة وايضا سوق لعري الشيخ والتلاعبات التي حصلت فيه خاصة إستفادة أعضاء من المجلس حينها بمحلات تجارية لا يستحقونها مع استفادة بمشروع بناء السوق وهو ما يتنافى والقواتين المعمول بها .

حيث لا يمكن لأي عضو بالمجلس الاستفادة والفوز ببناء مشروع وهو في نفس الوقت عضو  بالمكتب المسير لنفس الجماعة التي أعدت المشروع !!! ولا تزال الساكنة تنتظر تحقيقات من السلطة في طريقة توزيع تلك المحلات التجاربة في السوقين المذكورين والجهات المستفيدة منها .

ومرة اخرى بتم اعادة نفس السيناريو المحتمل عن طريق توظبفات محتملة لمتقاعدين مكانهم الأصلي الراحة وليس العمل وكأن المدبنة تعيش أزمة رجال……..

المتابعة للموضوع مستمرة حال ظهور مستجدات….

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .