أخبار عاجلة

ico بتعليمات ملكية.. لالة مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية ico الناظور ..رئيس المجلس الاقليمي ينتقم من ساكنة أركمان ( رد الجميل ) ico المحسوبية والزبونية ( باك صاحبي ) تطغى على منح المجلس الإقليمي للناظور ico هكذا دعم المغرب الثورة الجزائرية وساندها في مواجهة الاستعمار الفرنسي ico خبراء و مختصون يناقشون الجريمة الإلكترونية و الأخطار المرتبطة بالأنترنيت بسيدي بنور. ico الفريق الجزائري سيحل بمطار وجدة انجاد حاملا خيبة آمال بعد خلط السياسة بالرياضة. ico الميلود مهداوي من بني مطهر بطل المغرب في سلالة بني كيل بالمعرض الدولي للفلاحة بمناسبة 2024 ico السعار يصيب الكابرانات…المغرب لعب سابقا ضد الجزائر بالقمصان الحاملة للخريطة الوطنية . ico وثيقة. الكاف يصفع شنقريحة وأزلامه ويعلن عن برمجة لقاء العودة ببركان وتسليط عقوبات إضافية على إتحاد العاصمة ico الروتور في بركان وبقميصه المرصع بخارطة المملكة المغربية….الكاف يمرغ أنوف الكبرانات في الأزبال

الرئيسية الوقائع و الحوادث الناظور…قائد الدرك الملكي ومساعديه ببني شيكر يجهضون عملية تهريب أطنان من المخدرات

الناظور…قائد الدرك الملكي ومساعديه ببني شيكر يجهضون عملية تهريب أطنان من المخدرات

كتبه كتب في 15 مايو 2021 - 2:43 ص

خليفة الداودي- جريدة البديل السياسي :

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببني شيكر اليوم على الساعة الرابعة بعد الزوال بقيادة قائد الملكي (أحمد لبيض) ومساعده (رحال سعيدات) من حجز سيارة رباعية الدفع من نوع باخيرو بمنطقة رأس ورك التابع لنفوذ بني شيكر كانت محملة حسب شهود عيان بأطنان من الحشيش.

وفور علمهم بقدوم عناصر الدرك ببني شيكر قام سائق السيارة بالهروب إلى وجهة مجهولة بعد ان قام بتهريب رزم المخدرات التي كانت على متن السيارة، وقد حضر إلى عين المكان القائد الجهوي للدرك الملكي من أجل معاينة السيارة المحجوزة.

وقد اعطى تعليماته من أجل أخذ السيارة إلى المركز من أجل فتح تحقيق في ملابسات هذه الحادثة وذلك تحت إشراف النيابة المختصة . وقد حضرت الى مركز الدرك الملكي ببني شيكر فرقة من الدرك المختصة بكشف البصمات التى كانت على بمقود السيارة من أجل الوصول إلى الجنات .

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .