الرئيسية البديل الوطني مجعيط يرتكب مجزرة في حق المال العام عبر تقسيم الكعكة على جمعيات ورقية وهمية. وتأشير العمالة عليها جريمة+(وثائق )

مجعيط يرتكب مجزرة في حق المال العام عبر تقسيم الكعكة على جمعيات ورقية وهمية. وتأشير العمالة عليها جريمة+(وثائق )

كتبه كتب في 8 مايو 2021 - 2:56 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

. في مهزلة أخرى ظمن سلسلة من المهازل التي عودنا عليها المكتب المسير لجماعة الناظور برئاسة…مجعيط… قام اليوم الجمعة اثناء دورة يونيو ببلدية الناظور ما يمكن ان يطلق عليه بمجزرة في حق المال العام بطرق أقل مايقال عنها انها أضحت مكشوفة النوايا و ذات طابع انتخابي محض..

يستوجب على من في قلبه ذرة إيمان بالوطنية والمسؤولية الأخلاقية جمع تلك الوثائق المصادق عليها ولوائح ما يسمي بالجمعيات ورميها مباشرة في قمامة الازبال لأنها لا تستحق فعلا حتى مناقشتها وهذه مسؤولية على عاتق العمالة ووزارة الداخلية على وجه الخصوص لأن التأشير عليها يتناقض ومجموعة من الارساليات والتعلبمات التي تلقتها مختلف الولايات و العمالات من قبل وزارة الداخلية فيما يخص توزبع المال العام على من يعتبرونه جمعبات المجتمع المدني.

خاصة في ظل استفحال جائحة كورونا. وحالة الطوارىء الصحية التي تعيس على ايقاعها كل مناطق المغرب .فبالله علبكم أين تتواجد كل هذه الفيالق من الجمعيات التي استفادت اليوم من كرم الرئيس..مجعيط..وماهي نشاطاتها ..؟؟ وكيف تم تأسيسها..؟؟ .

وكيف تمت برمجتها ظمن المستفيدين من المال العام دون وجه حق؟؟؟ هذه أسئلة لا يمكن إيجاد جواب لها إلا عند حاشية مجعيط ومن يملي عليه كيف يتفنن في التلاعب في المال العام من أجل إرضاء من يناصرة في الانتخابات المقبلة ضدا عن تنمية المدينة التي تعيش غالبية أحيائها تهميشا ممنهجا منها من لم يتوفر حتى على الانارة العمومية وقنوات الصرف الصحي .ووووو لكن بالمقابل كانت ميلة ..

مجعيط..ومن يدور في فلكه إعطاء الأسبقية للداعمين المحتملين له في الانتخابات المقبلة وتسخير أدوات عمومية في حملة سابقة لأوانها لاغراض شخصية يجرمها القانون ويستوجب تدخلا عاجلا من قبل سلطة الوصاية لوضع حد لمثل هاته التفاهات السياسية ..

فلو علمت الدول التي تدعم الدولة المغربية بمثل هاته التفاهات لتم قطع كل أشكال المساعدات علينا لكون بلدية الناظور حطمت الرقم القياسي في دعم ما يسمى بالجمعيات والناظور بأكمله لايسمع عن مثل هذه الجمعيات الورقية ولا توجد الا في مخيلة ..مجعبط……..

نعم لدعم فرق رياضية تقاتل من أجل تمثيل المدينة والاقليم ككل ولا نعارض ذالك بل نطالب بالرفع من منحتها السنوية بالمقابل في المدينة لا يوجد أكثر من محل او اثنين لرياظة الكاراطي واللائحة تظم فيلق كامل من الجمعيات الوهمية الناشطة فقط في مجال الحملات الانتخابية لا غير …

ياسادة انه المال العام يخص كافة الساكنة ولا يحق لا لمجعيط ولا لاذنابه ولا حتى للسلطة منحه لمن لا يستحقه والتاشير عليه من طرف عمالة الناظور والداخلية ككل يعتبر جريمة في حق المال العام يستوجب على النيابة العامة فتح تقيق في شأنه والنبش في ملفات تم إدراج أصحابها ضمن  المستفيدين من المال العام …

جدير بالذكر هناك تحرك لجمع توقيعات لارسالها الى جهات مركزية وطرح سؤال في النازلة بالبرلمان قصد قطع كل الأيدي التي تمتد للمال العام وتوضيفه سياسيا ..

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .