الرئيسية البديل الوطني بلدية الناظور وازدواجية المعايير..أقارب الرئيس.لهم الأفضلية على باقي المواطنين..والعامل يغض الطرف + ( صور )

بلدية الناظور وازدواجية المعايير..أقارب الرئيس.لهم الأفضلية على باقي المواطنين..والعامل يغض الطرف + ( صور )

كتبه كتب في 2 مايو 2021 - 1:24 ص

خليفة الداودي –   جريدة البديل السياسي:

يبدو ان الجالس الجديد على كرسي البلدية تشبع بفكرة .(خدمة أهلنا قبل خدمة شعبنا ) وكأن باقي المواطنين هم من الدرجة الثانية ما عليهم سوى إنتظار إستكمال خدمة ذوي القربى أولا لان وقت مغادرة كرسي البلدية اضحى قريبا جدا لا مكان للمواطنين حاليا لذالك انتهج الرئيس مجعيط استراتيجية تسوية كل الملفات التي تعود لاقاربه وأصدقائه وبعض شركائه في شركات عقارية باسم أحد اقاربه..( وهذا الملف سنتطرق إليه لاحقا ) ..المواطن البسيط يلاحظ ويتساءل. عن ايقاف عامل الناظور لبناء بالطريق المؤدي الى ازغنغان والذي حصل صاحبه على ترخيص قانوني من المجلس البلدي السابق.

والذي تم التاشير عليه من طرف مختلف المصالح. المختصة بمجال التعمير.حيث تم قبول طلب إضافة طابقين بعد استكمال بناء الطوابق الأربعة علما ان المنطقة حسب رأي أحد المهندسين .

تصنف ظمن .( zone emeuble ) يعني يسمح بها بناء حتى الطابق التاسع .لكن تشنج العلاقات حينها ببن حوليش والعامل دفع بالاخبر بعد قرار عزل حوليش الى ايقاف استكمال البناية بذريعة غير مقنعة ..لكن عندما يتعلق الأمر بشقيق الرئيس الذي حصل من الشباك الوحيد الذي يرأسه شقيقه ( مجعيط ) على ترخيص لبناء فندق بست طوابق مع طابق مخفي .يعني سبعة طوابق .

وذالك على طريق تاوبمة فلا نجد أي تحرك للعامل ولا للجنة اليقظة التي تم تنويمها عمدا .لتطبيق نفس القرارات التي طبقت على عمارة طريق ازغنغان ؟؟؟؟؟ فهل مشكلة البلدية عند عامل الاقليم كانت مع حوليش كشخص ام انها مجرد تطبيق للقانون ؟؟؟ فاذا كان المبرر تطبيق القانون فما على العامل الا تطبيق نفس القرارات على سقيق الرئيس وإلا أعتبر كل ماسبق مجرد شطط في استعمال السلطة يستوجد تدخلا مركزيا أو قضائيا لرفعه……وفي كلتا الحالتين تبقى عملية التمييز وعدم السواسية امام القانون ضاهرة تم تكريسها بالناظور عن عمد دون تدخل من المركز .. ……………………

الملف الثاني المتعلق بتجزئة بالفطواكي .وأخرى بحي عاريض التي لم يحترم فيها طرق لمسافة ( 12) متر .سنتطرق إليها لاحقا وهي شراكة ببن .قريب الرئيس والذهب ..ترقبوه بكل نفصيل .ووثائق المحافظة والملايين التي تسلمها بنو الأحمر كابتزاز..وووووو..

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .