الرئيسية البديل الوطني جدول اعمال جماعة الناظور لشهر ماي كل نقاطه تصب في خانة دراسة مجموعة من الاتفاقيات ذات طابع انتخابي اضافة إلى نقطة دراسة انشاء مرحاض بشارع 3مارس

جدول اعمال جماعة الناظور لشهر ماي كل نقاطه تصب في خانة دراسة مجموعة من الاتفاقيات ذات طابع انتخابي اضافة إلى نقطة دراسة انشاء مرحاض بشارع 3مارس

كتبه كتب في 27 أبريل 2021 - 5:01 ص
جريدة البديل السياسي :
حصلت جريدة( البديل السياسي ) على وثيقة بمثابة جدول اعمال مقترح من طرف المكتب المسير لجماعة الناظور والتي تحتوي على مجموعة من النقاط المدرجة بجلسة 7 ماي ببلدية الناظور حيث كل النقاط المدرجة لا تعكس تطلعات المواطنين واننضاراتهم فيما يخص التنمية المحلية والمسؤولية الملفات على عاتق المتربعين على كرسي تسيبر الشأن المحلي للناظور المدينة.
وبظهر مدى ظعفهم وعدم درايتهم بخبايا و تسيير الجماعة وعدم قدرتهم على تلبية مطالب الساكنة. حيث كل النقاط المدرجة بالجدول عبارة عن دراسة اتفاقيات وهمية وشراكات ذات طابع سياسي انتخابي محض وكلها غير قابلة لتنزيلها على الارض الواقع وانما الغرض منها استقطاب واستمالة أطراف بعينها في ايطار حملات انتخابية سابقة وبأدوات عمومية على شكل برامج واتفاقيات.
اللهم تلنقكة الوحيدة هي الأخرى على شكل دراسة مشروع اقامة ..مرحاض..بسارع 3 مارس الخاص بارباب سيارات الأجرة من الصنف الكبير اللذين يتبولون من سنين في الفضاء العام وهذا المشروع كما قلنا مجرد..دراسة لاغير.
اما متى سيرى النور فهذا يتوقف على مدى دعم سائقي تلك السيارات لطموحات الجالس على كرسي الجماعة والذي أضحى يوزع وعودا يمينا وشمالا على كل الساكنة من أجل استمتلتهم لصالحه في الاستحقاقات البرلمانية المقبلة وتلتي بنوي الترشح باسم حزب ..البام..عن دائرة الناظور رغم علمه بحظوظه الضعيفة جدا بالفوز …
ومن جانب آخر تم رفض طلب احد اعضاء المعارضة( الطاهيري ) ادراج نقطة ضمن جدول الاعمال تخص محاربة الهشاشة بالاحباء الشعبية و احداث مصابيح إنارة بها كون غالبية الأحياء لا تزال تعيش ظلاما .
لكن جواب الرئيس الغير المقنع ايندل ببرقية وزير الداخلية بعدم نخصيص موارد مالية في هذه الأيام لأي مشروع بالاحياء..وهي قراءة خاطئة للقرارات الوزارية التي تتحدث عن دعم تاجمعيات وايس تنمية المدينة وهنا يكمن ضعف الرئيس وخاشيته .
وعدم قدرتهم على تلبية مكالب الياكنة وعينهم فقط على كراسي الحصانة البرلمانية ليضيفونها الى جنسياتهم الاجنبية …انها لمصيبة ألمت بالناظور ولا بد من قطع تلك الرؤوس عبر صناديق الاقراع …..
 لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .