أخبار عاجلة

ico القصر الكبير.. جائزة مؤسسة هلال بن عبد الله في نسختها الأولى ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني

الرئيسية قضايا المجتمع رئيس الهلال الأحمر بالناظور يتصرف ضد المبادئ الإنسانية

رئيس الهلال الأحمر بالناظور يتصرف ضد المبادئ الإنسانية

كتبه كتب في 19 أبريل 2021 - 5:00 م

 جريدة البديل السياسي :

يعد الهلال الأحمر المغربي منظمة إنسانية تعمل في المجال الصحي والاغاثي وتعد مساعدا للسلطات المحلية، تترأسها سمو الأميرة الجليلة لالة مليكة، وتتمتع هذه المنظمة بمجموعة من القيم والمبادئ، لكن رئيس المكتب الاقليمي للهلال الأحمر المغربي بالناظور المسمى يضرب بها عرض الحائط لتصرفاته التي تضر بسمعة منظمة مشهود لها بالعمل الانساني النبيل، ويتصرف هذا الأخير بالهلال الأحمر بالناظور كأنه ملك خاص به بسبب قرارته الانفرادية والطائشة التي تضر بسمعة المنظمة، وقد هوى بهاته المنظمة إلى الحضيض وأصبح لا يقدم أية مساعدة للسلطات المحلية رغم توفر المنظمة على أطر ومتطوعين وأسطول من سيارات الاسعاف تركت لتصدأ فقط في العراء، ومن قراراته الانفرادية طرده لأحد الأطر المعروفة بإقليم الناظور ولم يكتف بذلك ولجهله بالقانون عمد إلى تشويه سمعته والدس بكرامته والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك وتطبيق الواتساب ونشر لصوره مع اتهامه زورا وبهتنا وتنصيب شاهدي زور لزج المعني بالسجن كما يقول.

هذا الفعل الصبياني الأرعن جعل المنبه والمدرب في الاسعافات الأولية الأساسية السيد لحسن أهادي الذي يعرفه الخاص والعام بالناظور لطيبوبته وعمله وتطوعه الذي يعترف به العدو قبل الصديق لأزيد من 11 سنة بذات المنظمة، عمد  إلى وضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظور. كما عمل على إخبار الأمين العام للإدارة المركزية للهلال الأحمر المغربي بالرباط من أجل التدخل لرفع الظلم الذي لحقه. نص الرسالة مع المرفقات، لنا عودة في جريدة البديل السياسي لمتابعة الموضوع ومعرفة تفاصيلة وحيثياته والوقوف على الخروقات التي يعرفها المكتب الاقليمي للهلال الأحمر المغربي بالناظور.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .