أخبار عاجلة

ico بتعليمات ملكية.. لالة مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية ico الناظور ..رئيس المجلس الاقليمي ينتقم من ساكنة أركمان ( رد الجميل ) ico المحسوبية والزبونية ( باك صاحبي ) تطغى على منح المجلس الإقليمي للناظور ico هكذا دعم المغرب الثورة الجزائرية وساندها في مواجهة الاستعمار الفرنسي ico خبراء و مختصون يناقشون الجريمة الإلكترونية و الأخطار المرتبطة بالأنترنيت بسيدي بنور. ico الفريق الجزائري سيحل بمطار وجدة انجاد حاملا خيبة آمال بعد خلط السياسة بالرياضة. ico الميلود مهداوي من بني مطهر بطل المغرب في سلالة بني كيل بالمعرض الدولي للفلاحة بمناسبة 2024 ico السعار يصيب الكابرانات…المغرب لعب سابقا ضد الجزائر بالقمصان الحاملة للخريطة الوطنية . ico وثيقة. الكاف يصفع شنقريحة وأزلامه ويعلن عن برمجة لقاء العودة ببركان وتسليط عقوبات إضافية على إتحاد العاصمة ico الروتور في بركان وبقميصه المرصع بخارطة المملكة المغربية….الكاف يمرغ أنوف الكبرانات في الأزبال

الرئيسية منبر البديل السياسي رئيس جماعة الناظور في حالة شرود

رئيس جماعة الناظور في حالة شرود

كتبه كتب في 8 أبريل 2021 - 11:35 م

كريمة العمراني – جريدة البديل السياسي :

في اطار اللامركزية ما أحوج الانسان أن يعتز بالجماعة التي ينتمي اليها خاصة اذا كانت تحترم واجباتها نحو المواطنين الذين وضفو فيها الثقة ومادام ان مفهوم الاعتزاز ولحد الساعة يستحيل ان نحيه في جل الجماعات.

فإن رئيس جماعة الناظور بمجرد ما أن اصبح رئيسا حتى تناسى كل شيء بما في ذلك مشاكل سكان المدينة ونخص بالذكر انه ينوي الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة بأسم حزب الجرارفي اقليم النلظور.

لكي يتصل به المواطن عليه ان يبحث عليه بالعاصمة  وإذا أمكن عليه ان يربط معه الاتصال عبر الاثير أما القضايا المستعجلة التي تلزم توضيح الرئيس فإن الضرورة تفرض تكليف أحد المستشارين وما على هذا الاخير الا أن يركب الطرقات بحثا عن هذا الرئيس بالعاصمة الادارية.

وربما قد يجد ضالته أم لا إن وجود نواب على رأس هذه الجماعة يعتبر في الحقيقة ظاهرة شاذة كان من الطبيعي ان تزول ويمكن أن تسير بالعشوائية والارتجالية في التيسير ،فما رأي المواطنين والانتخابات على الابواب؟ 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .