الرئيسية البديل الوطني كل التضامن مع الزميل الصحفي أحمد العراسي مدير جريدة الشروق المغربية

كل التضامن مع الزميل الصحفي أحمد العراسي مدير جريدة الشروق المغربية

كتبه كتب في 21 مارس 2021 - 6:47 م

جريدة البديل السياسي – متابعة:

أسرة تحرير جريدة البديل السياسي تتضامن مع الزميل أحمد العراسي مدير النشر لجريدة الشروق المغربية على اثر  التهديدات التي تعرض لها الزميل من طرف مجهولين على خلفية مقـالات نشـرها فـي جريدة الشروق المغربية الورقية لمحاربة الفساد والمفسدين الذين خربوا البلاد والعباد.

وأعربت أسرة تحرير جريدة البديل السياسي الى هذه التهديدات التي طالت الزميل أحمد العراسي والتي تضمنت تهديدات  والشتم والذم والإنتقام .
وفي اتصال هاتفي بالزميل أحمد العراسي وقال أن ما تضمنه المقالات المنشورة كلها حقيقة لا غبار عليها.

وأكدت أسرة تحرير جريدة البديل السياسي والتي ترفض هذه التهديدات وتطالب الجهات المعنية الى ملاحقة مطلقيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم تؤكد تضامنها  مع الزميل أحمد العراسي مدير نشر لجريدة الشروق المغربية والوقوف الى جانبه.

وشددت اسرة تحرير جريدة البديل السياسي أن الاختلاف بالرأي يجب أن لا يصل الى التهديد والوعيد ، بل يجب مقارعة الحجة بالحجة، واذا كان المقال لا يعجب فئة ، فإن القانون أعطاها حق الرد ، أو اللجوء للقضاء وليس التهديد والذم والقدح وترويع الأسر .

وعلى هذا الأساس ونحن بدورنا في جريدة البديل السياسي نتضامن مع الزميل الصحفي أحمد العراسي مدير جريدة الشروق المغربية وطاقمه الذي لا يقبل الخنوع والركوع ، ﻭﻧﻌﻠﻦ ﺗﻀﺎﻣﻨﻨﺎ ﺍﻟﻼﻣﺸﺮﻭﻁ ﻣﻌﻪ، ﻭﻧﺪﻋﻮ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺤﻘﻮﻗﻴﻴﻦ ﻭﺍﻟﺼﺤﻔﻴﻴﻦ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﻴﻦ ﺍﻟﺘﻀﺎﻣﻦ ﻣﻌﻪ ﻭﺭﻓﺾ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ الترهيب الهمجي ﺍﻟﺘﻲ يطال ﺍﻟﺼﺤﻔﻴﻴﻦ ﻟﻘﻴﺎﻣﻬﻢ ﺑﻮﺍﺟﺒﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻘﺎﺩ ﻛﻞ الخروقات.

No description available.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .