الرئيسية البديل الوطني الشرطة القضائية بالناظور……….فرق امنية حققت نجاحات في مجمل تدخلاتها .

الشرطة القضائية بالناظور……….فرق امنية حققت نجاحات في مجمل تدخلاتها .

كتبه كتب في 24 فبراير 2021 - 4:02 م

 خليفة الداودي  – جريدة البديل السياسي :

منذ اتباع المديرية العامة لسياسة اعادة الهيكلة وتطعيم كل مصالح الشرطة القضائية بمختلف المدن المغربية باطر شابة وكفاءات ذات تخصص في مختلف المجالات حتى ظهرت نتائج تلك الاستراتيجية التي اعتمدتها المديرية العامة وخاصة فيما يتعلق بالمصالح الاقليمية للشرطة القضائية والتي كانت في مجملها جد ايجابية …ونذكر منها على سبيل المثال ما حققته عناصر الشرطة القضائية بمصلحة منطقة امن الناظور .

حيث الإحصائيات الرسمية تشير الى نتائج مبهرة حققتها العناصر المنظوية تحت المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالناظور بقيادة إطار شاب يشهد له الجميع باستقامته .وتفانيه في عمله وتواجده الدائم في الميدان وخاصة مع فرقة الأبحاث المكلفة بمحاربة المخدرات والتي استطاعت تلك الفرقة في ظروف معقدة من تحقيق إنجازات كثيرة تطرق البها الاعلام الوطني والدولي بكل التفاصيل. منها على وجه الخصوص الكم الهائل من اطنان المخدرات التي تم حجزها في عز تفشي جاءحة فيروس كورونا .وعدد الموقوفين الظالعين في الاتحار في المخدرات أضف الى ذالك العشرات من الخلايا الناشطة التي تنشط في التهجير السري والاتجار في البشر التي تم تفكيكها وحجز كل المستلزمات التي تستعملها تلك العصابات في تهجير البشر .

كما ان عصابات اجرامية اخرى جرى تفكيكها .بتعاون مع ادارة DST التي تكون وراء توفير معلومات في هذا الشأن..اما تجار عقاقير الهلوسة والمخدرات الصلبة .. فكانت لهم عناصر فرقة محاربة المخدرات بالمرصاد حيث جرى تفكيك عدة عصابات وافراد ناشطون في عملية ترويج تلك السموم وغالبا ما يتم تفكيك هذه العصابات في مدار خارج المدار الحظري ليتبين ان تدخلات عناصر الشرطة القضائية كانت في اماكن تابعة لجهات اخرى ..البديل…تتبعت أنشطة العناصر الامنية اللذين اهملوا بيوتهم وتفرغوا لمحاربة العتاصر الإجرامية بمختلف أصنافها ..ومنهم من يعرض حياته للخطر اثناء المداهمة خاصة عند اقتحام وكر ما لعصابة خارجة عن القانون وبذالك اضخى اخلاقيا مكافأة تلك العناصر النشطة بالمصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالناظور لتشجيعها على الاستمرارية في نهجها الصارم تجاه كل المنحرفين .

كما يستوجب دعمها بكل الوسائل المتاحة لإنجاح كل تدخلاتها الناجحة اصلا في عدة محالات ..وفي العموم الامن الاقايني بالناظور شهد تطورا ملحوظا يستوجب الإشادة به …

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .