الرئيسية البديل الوطني علي النعناع مستشار جماعي تقدم بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظور “اعتداءات وتهديدات بالسب والقذف عبر فيديو مسجل”

علي النعناع مستشار جماعي تقدم بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظور “اعتداءات وتهديدات بالسب والقذف عبر فيديو مسجل”

كتبه كتب في 10 فبراير 2021 - 11:08 م

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي :

منذ أن تم انتخابه عضوا بجماعةأزغنغان اقليم الناظور ، والمستشار الجماعي علي النعناع  يتعرض لمضايقات كبيرة تتمثل في السب والشتم والاستفزاز من طرف بعض  المحسوبين على حاشية الرئيس. لا لشيء سوى أن هذا العضو الجماعي يقوم بدوره الجماعي رفقة باقي فريق المعارضة حسب ما يمليه عليه ضميره خدمة لمصالح ساكنة أزغنغان ووفق القوانين المنظمة للجماعات الترابية، في احترام تام لكل مكونات المجلس الجماعي ولأطر وموظفي الجماعة وللمسؤولين بالسلطات المحلية. وقد تطورت الأمور في الفترة الأخيرة إلى حد التهديد بالتصفية الجسدية، التي قد يكون ضحيتها المشتكي إذا لم تتدخل الجهات الأمنية والقضائية باتخاذ ما يلزم لحماية العضو الجماعي المشتكي.
فحسب الشكاية التي تقدم بها  إلى وكيل المحكمة الابتدائية بالناظور ضد كل من بوسنسني محمد الملقب ب ( موحي ) ووعبد الالاه العراسي ، توصلت «جريدة البديل السياسي  » بنسخة منها، فإن المشتكى بهم، وهم مسخرين من جهات معروفة في بطونهم ” اعجينة “، أصبح همهم الوحيد هو استفزاز المشتكي حيث أصبح يتعرض ، لوابل من السب والشتم العلني بكلام ناب ومخل بالحياء والأخلاق العامة،و وصلت هذه الاعتداءات إلى حد تهديده بالتصفية الجسدية بعد نشرهم فيديو وامتدت هذه التهديدات بمطاردته حتى خارج الجماعة.
وقد تعرض ،حسب نفس الشكاية،  إلى « أبشع السلوكات العدوانية والتهديدات الخطيرة التي أصبحت تهدد حياته».     يقوم أصحابها بسبه وشتمه وتهديده بالتصفية واستفزازه.
وقد علمت «جريدة البديل السياسي » أن السلطات الامنية  إستمعت الى المشتكى بهما إثر إحالة الشكاية عليها من طرف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظوروتم تقديمهم لدى النيابة العامةوحيث تم الافراج عنهم بواسطة كفالة ومتابعتهما في حالة سراحوتعين لهم جلسة 27/03/2021 في ملف جنحي .
ويأمل المستشار الجماعي المشتكي أن تأخذ هذه القضية مجراها الطبيعي قصد حمايته من الاعتداءات المتكررة التي وصلت إلى حد تهديده ووصفن بنعوت ( الظالم والمجرم والشفار ) حسب ما ورد في “الفيديو” من طرف المشتكى بهما والسخرين من طرف تلك الجهات التيمن المفروض فيهم السهر على الدفاع عن مصالح السكان وقبول الاختلاف في الرأي وليس استعمال أسلوب القوة والعنف لمواجهة الاقتراحات الموضوعية والتدخلات الصادقة والنزيهة التي يقوم بها الأستاذ علي النعناع المستشار بجماعة أزغنغان المعروف لدى العام والخاص بالدفاع عن مصلحة الساكنة.

ولنا عودة للموضوع لاحقا

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .