الرئيسية البديل الوطني ضبط ملياردير شقيق سياسي وطبيب مشهور يسرقون الكهرباء بالناظور في واضحة النهار

ضبط ملياردير شقيق سياسي وطبيب مشهور يسرقون الكهرباء بالناظور في واضحة النهار

كتبه كتب في 10 فبراير 2021 - 12:54 ص
جريدة البديل السياسي :
 تمكن تقنيو إدارة المصلحة الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء بالناظور من ضبط احد الاثرياء شقيق احد السياسيين المثيرين للجدل بالناظور وهو يسرق التيار الكهربائي من الشبكة العمومية وربط بها محله التجاري الذي هو عبارة عن كراج لغسل وتشحيم السيارات بمنطقة لعراصي داخل المدار الحضري للمدينة.
حيث عاينت اللجنة التقنية بعد عملية صيانة عادية كون المحل التجاري المذكور يستفيد بالانارة دون تواجد عداد مما دفعهم إلى إخبار الادارة والوكالة التجارية للمكتب الوطني للكهرباء قصد انجاز محظر معاينة وتم تخيير المعني بالامر بعد استدعائه بين دفع مبلغ 86 الف درهم كمستحقات استهلاكية طوال السنة والذي استغل فيه صاحب الكراج الظرفية التي عاشتها البلاد اثر انتشار فيروس كورونا وقام بسرقة الكهربة رغم كونه من الطبقة الغنية او المتابعة .
والاخر طبيب مشهور بالناظور صاحب عيادة قرب الملحقة الادارية الاولى هو كذالك من كبار الاثرياء استغل الظرفية وفعل فعلته حيث قدرت الادارة مبلغ 19 مليون سنتيم ثمن استهلاكه للكهربة طوال سنتين .
لكن عوض الدفع او سلوك الادارة المساطر القانونية المتبعة في هذا الشأن لا يزال إلى يومنا ملف الثنائي على طاولة المدير الإقليمي يشهد مفاوضات قصد تخفيض المبالغ الى الحد الادنى كنوع من الصلح وطي الملف خاصة بعد تدخل السياسي كطرف مفاوض ظاغط على الادارة مستغلا تواجده على رأس مؤسسة دستورية بالناظور للدفاع عن فضيحة شقيقه.
المشبوه وهذا السياسي كان موضوع حديث كل الساكنة ومعها الجسم الاعلامي بالمدينة في الايام الاخيرة لتورطه هو كذالك في محاولة للتلاعب في اهدار المال العام ….فهل الادارة المحلية للكهرباء ومعها الادارة الجهوية بمقدورهما تطبيق القانون وتنزيل العقوبات المنصوص عليها في مثل هذه الحالات على الجنات .؟ كما تفعل مع باقي المواطنين البسطاء ؟؟ ولنا عودة للموضوع وسنكون مظطرين لكشف أسماء المتورطين ومن يتواطىء معهم حال عدم تطبيق القانون.
 لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .