الرئيسية البديل الوطني بعد فضيحة 200مليون….مجعيط يرد على ببان .البيجيدي.. ببيان زنقاوي لا يحمل اي توقيع ولا صفة + (وثيقة )

بعد فضيحة 200مليون….مجعيط يرد على ببان .البيجيدي.. ببيان زنقاوي لا يحمل اي توقيع ولا صفة + (وثيقة )

كتبه كتب في 8 فبراير 2021 - 9:48 م
خليفة الداودي -جريدة البديل السياسي :
بعد تسريب فضيحة إدراج نقطة في جدول الاعمال الخاص بدورة فبراير من طرف المكتب المسير لبلدية الناظور التي يرءسها رفيق مجعيط .والتي كانت مخصصة للمصادقة على عقد إتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي للناظور وببن احد مالكي إحدى القاعات الرياضية تهدف إلى ظخ البلدية لمبلغ 200 مليون على مدى خمس سنوات اي 40 مليون كل سنة من المالية العامة .وبعد تسريب الوثيقة المعدة سلفا لذالك .
غاب الرئيس عن الدورة كما غاب جل الأعضاء كذالك خوفا من الفضيحة وردود الفعل القوية من طرف كل الساكنة وما صاحبها من تنديدات على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى إثر ذالك أصدر حزب المصباح بيانا عبر كتابته الاقليمية نبه فيه السلطات حول التخبط والتلاعب في المال العام والغياب المستمر للرئيس منذ توليه زمام تسيير شؤون المجلس وتفرغه لمصاحه الشخصية خارج الوطن باعتباره حاملا للجنسية الاسبانية ولديه مشارع خارج الوطن وداخله كما تطرق البيان الذي أصدره البيجيدي الى معظلة استغلال المال العام لأغراض سياسوية وانتخابية في الوقت الميت من ولاية الرئيس..حيث تفاعلت الساكنة برمتها مع بيان البيجيدي واعتبرته جرءة قل نظيرها لدى باقي الأطياف السياسبة بالناظور ..
فكانت ردة فعل الرئيس مجعيط ومن يخطط له قوية أفقده بوصلة الاتجاه..مما دفع بكاتب الرد الذي يعتقد انه تمت كتابته بمقاهي الشيشة حيث صب جام غظبه على حزب العدالة والتنمية وسياسته الحكومية ولم يسلم منه حتى رئيس الحكومة وكأن الاخير طرفا فيما وقع بالبلدية كما ان الرد لا يحمل اية صفة قانونية ولا اي توقيعا من اي جهة سواء حزبية او من طرف المؤسسة التي يدير شؤونها مجعيط اي البلدية….وهكذا ساد التخبط فعوض الاجابة على السؤال المطروح . من كان وراء إدراج هذه النقطة بجدول الاعمال الخاص بالبلدية؟؟؟
وثانيا كيف سمح المجلس لنفسه عقد اتفاقية مع جمعية معينة دون سواها وفي هذه الظروف الاستثنائية وتازم الوضعية لغالبية الساكنة .؟؟؟ وكيف يكون المال العام لقمة يتلاعب فيها الوصي عليها ويعطيها لمن يشاء ولمن يساير نزواته السياسية الخاصة به ؟؟..
 لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .