الرئيسية البديل الرياضي أمل تزنيت يتفوق على فتح إنزكان في رحلة البحث عن الأمل

أمل تزنيت يتفوق على فتح إنزكان في رحلة البحث عن الأمل

كتبه كتب في 4 يناير 2021 - 7:44 م

عبد الواحد الموساوي (سالفادور):

بعد التعادل السلبي لأمل تزنيت الأسبوع الماضي على أرضية ملعب المسيرة أمام ابناء بنيعمير الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح بنتيجة اربع اهداف لمثلهما يعود ممثل مدينة الفضة أمس الأحد بنتيجة إيجابية برسم الدورة الثانية من منافسات بطولة القسم الثاني هواة امام فتح إنزكان بميدان هذا الأخير.

و عرفت المقابلة تفوق ممتاز لأبناء حسن اوشريف بثلاثية مقابل هدفين حيث تناوب عن تسجيل الأهداف كل من العميد نور الدين كوماح بهدفين و الاعب السابق لحسنية أكادير و نجاح سوس بهدف ليرتقي بذلك إلى المركز الثالث على بعد نقطتين من أبناء دكالة و يتعلق الأمر بفتح سيدي بنور و أمل الدفاع الحسني الجديدي.

هذا و يسعى الفريق التزنيتي لاستعادة مستواه و المنافسة على بطاقة الصعود بقيادة الرئيس الشاب فؤاد المودني الذي يعتبر من أفضل رؤساء فرق الهواة بشهادة الاعبين الذي صرحوا لجريدتنا على أنهم يتوصلون بمستحقاتهم في الوقت المناسب دون اي تأخير.

و يذكر أن المباراة المقبلة ستكون بمثابة إمتحان جديد لأبناء المدرب حسن اوشريف و البحث عن النقاط الثلاث لتسلق سبورة الترتيب و ذلك للحد من تضييع النقاط بعدما ان نفس الفريق إلى اخير مباراة في الموسم الاخير.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .