الرئيسية البديل الوطني عندما يعجز .( مجعيط ) في اصلاح ثقب بنافورة .فلا يحق له التحدث عن منجزات وهمية بالمدينة +( صور )

عندما يعجز .( مجعيط ) في اصلاح ثقب بنافورة .فلا يحق له التحدث عن منجزات وهمية بالمدينة +( صور )

كتبه كتب في 31 ديسمبر 2020 - 11:11 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

مع اقتراب موعد الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية بدأ المكلف بتسيير شؤون المدينة ( رئيس المجلس ) في خرجات اعلامية مدفوعة الأجر عبر صفحات بعض المواقع الالكترونية متحدثا عن انجازات وهمية وإحداث تغييرات ملموسة بالمدينة في ضرف وجيز من تقلده لمهامه خلفا للرئيس المعزول حوليش .

حيث بدأ التطبيل الاعلامي بعملية الانارة العمومية والمصابيح الجديدة التي تم بموجبها تزيين ازقة وشوارع المدينة والتي بالمناسبة تعطلت مباشرة واظحت الازقة التي تغنى بها الرئيس تعيش في ظلام لم يمضي على تلك العملية الا يومين اوثلاثة على تثبيتها بالازقة والمثال على ذالك حي اولاد ابراهيم وخاصة ازقة درب حمام النجم العربي ..إذا فعن اي انجاز يتحدث مسؤولوا البلدية.

أما شركة جمع النفايات المنزلية فهي من مجهودات عامل الاقليم ولا دخل للبلدية بها وكذالك بعض النافورات التي تم إنشاؤها من طرف ميزانية العمالة و وكالة ماتشيكا والتي أوكل مهام الحفاظ عليها الى المجلس البلدي لكن مع الاسف الاهمال وعدم الحس بالمسؤولية تعرضت للتخريب وظلت على شكل اطلال مخربة وكانها من مخلفات حرب وأضحت تشكل خطرا على المارة وخاصة الاطفال كما هو حاصل في ساحة الشبيبة والرياظة.

فعن اي انحازات تتحدث البلدية و مسيريها الجدد .اللهم الا إذا كانت الانجازات عندهم يختزلونها في سحب التفويض من بعض الاعظاء او الاصطفاف من اجل المنافع الشخصية فهذه مسألة أخرى .. ياسادة نصف الناظور وبالاخص الاماكن الاستراتيجية تكلفت بتنميتها واصلاحها وكالة ماتشيكا .والأحياء الهامشية جعل منها أعضاء المجلس المحلي و رئيسهم مستنقع بستغلون بؤسهم للترويج لأكاذيب على شكل حملات انتخابية سابقة لجلب الاصوات لاغير .

حتى قنوات الصرف الصحي المتهالكة لم يستطيعوا إصلاحها او يلزموا المكتب الوطني للماء بتفعيل الاتفاقية المبرمة مع المجلس في هذا الشأن والتي بموجلها يتم اقتطاع مبالغ مالية للمواطنين ظمن فاتورة الماء من اجل التطهير السائل لكن بمجرد ما ان تختنق القنوات ويطالب المواطن بالمصلحة تسريحها تبدأ المعانات مع اصحاب الشاحنة الصهربج المكلفة بذالك فلا هم يستجيبون ولا البلدية تجبرهم على احترام الاتفاقية .

حتى وان خظروا فما على المواطن الا الدفع والا ضلت الامور على حالها …فعن اي انجازات تتحدث بلدية الناظور …اذا كان همكم الكراسي فقط والامتبازات فان الاية انقلبت واكاذيبكم افتظح أمرها واقتلاعكم من على تلك الكراسي اضحى مسألة وقت ليس الا …والمزيد في غسيلكم سنتطرق له لاحقا بكل التفاصيل .

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .