الرئيسية البديل الوطني الناظور: مصلحة تابعة لوزارة المالية ومعاناة المواطنين ( سير حتى أتجي )

الناظور: مصلحة تابعة لوزارة المالية ومعاناة المواطنين ( سير حتى أتجي )

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2020 - 2:34 م

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي :

أصبحت ادارة عمومية لا داعي لذكر اسمها تابعة لوزارة المالية بالناظور حديث العام والخاص نظرا للفوضى العارمة والتخبط الكبير الذي تشهده هذه المصلحة أين تضيع حقوق ومصالح مواطني اقليم الناظور .

امام انتشار أساليب الزبونية والمحسوبية يشكل فضيع وخطير للغاية فالمواطن الذي يستطيع أن يدفع أكثر من قاصدي هاذه المصلحة هو الذي يمكنه كبعا أن ينهي معاملاته واوراقه المتعلقة بالعقار في ظرف زمني قياسي علما أن هناك موظف تابع لإحدى الجماعات الترابية باقليم الناظور وملحق بهذه المصلحة يتلاعب بملفات المواطنين .

اما المواطن البسيط والمغلوب الذي يقصد هذه المصلحة املا أن ينال حقوق ومطمئنا بمؤسسات وادارات حكومة العثماني فيكون مصير ملفه الاهمال والتهميش وطول الانتظار ( سير حتى اتجي ).

وجدير بالذكر أن موظفين فيهذه المصلحة أصبحوا يملكون عقارات وفيرمات في تجزئات معروفة بالناظور نظرا لوضع ايديهم في مع مافيا العقارات بالناظور ناتجة عن سلوك بعض المسؤولين الذين يديرون ظهرهم لشكايات وصرخات المواطنين الذين أصبحوا لا يطيقون صبرا , ويستنجدون بوزير برئيس الحكومة لإنقاذ ما ينمن إنقاذه.

ويوجهون نداءهم الى وزير المالية للتدخل لوضع حد لهذا التسيب الذي إنتشر بهذه المصلحة وإيفاد لجنة لتقصي الحقائق ومحاسبة المتهاونين والمتلاعبين بملفات المواطنين . ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .