الرئيسية قضايا المجتمع فاس ..منعش عقاري بجماعة أولاد الطيب فوق القانون

فاس ..منعش عقاري بجماعة أولاد الطيب فوق القانون

كتبه كتب في 24 ديسمبر 2020 - 2:15 م

جريدة البديل السياسي :

منعش عقاري بجماعة اولاد الطيب باحواز فاس فوق القانون.

لقد تدمر سكان عمارة بجماعة اولاد الطيب باحواز فاس من سلوكات منعش عقاري وموكله. فبغد تمت عملية بيع الشقق بمواصفات تقنية محدد في رخصة البناء المسلمة من المختصة بذات الجماعة، عمد المنعش العقاري الى تغيير معالم العمارة دون رقيب او حسيب، معتبرا نفسه فوق القانون وبانه حسب ادعاءه محمي من جهة رسمية مسؤولة في ذات الجماعة. ولم يكتف هذا المنغش وموكله بتغيير معالم العمارة بدون سند قانوني فقط بالتصب ؛عمد الى فتح مطعم صغير .

سكان العمارة يتساءلون اين هي السلطة المحلية والسلطة الجماعية المكلفة بالبناء والتعمير. ….؟وكيف تم الترخيص باعداد مطعم بمحل غير قاتوني.؟ هل المنعش وموكله فوق القانون ومحميان بشخصية او شخصيات نافذة ؟ ام فقط الفوضى وسياسة ادهن السير يسير.

ان سمان العمارة سوف لن يسكتوا عن هذا ، ولن يقبلوا تحويل عمارتعم الى بناء عشواءي وسيراسلون جهات عليا للبحث في هذا المنعش وموكله وفي خصوصية المظلة التي تظللهما كما يدعيان لينصبا على المواطنين بكل اريحية.. وسكان العمارة لا يتهمون اية جهة او مصلحة في المنطقة ،لان رخصة البناء سالمة :

العمارة لا تتوفر على مراب او متاحر ،فكل الاشغال التي قام بها المنعش كاتت تتم يوم الاحد او ليلا الى درجة في يوم مضى كاد يسبب في حريق العمارة بسبب تلاعبه في خيوط الكهرباء المزودة للعمارة خلسة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .